العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة معتصم النهار تعترف لأول مرة بصعوبة حياتها معه بسبب شهرته

زوجة معتصم النهار تعترف لأول مرة بصعوبة حياتها معه بسبب شهرته

إعترفت لين برنجكجي زوجة الممثل السوري معتصم النهار بحياتها الصعبة معه كونه شخصية مشهورة.

وجاء حديث زوجة معتصم النهار عن بعض تفاصيل حياتهما الخاصة بلقاء لها مع برنامج “تريندينغ”، إذ قالت إنّه من الصعب أن تكون مرأة لديها عملها وبيتها وابنتها وأن تكون زوجة فنان لكنّها تسعى دائمًا لأن تبقى إيجابية لتحافظ على طاقتها.

أما عن ابنتها ساندرا، قالت إنّها ستغطي عليهما هي ومعتصم في حال نشرت كل شيء عنها مشيرةً إلى أنّ ساندرا لديها شخصية لطيفة جدًا وحضور أيضًا.

وعن الغيرة والشائعات التي تلاحقهما بين الفترة والأخرى أشارت لين إلى أنّها لا تعتبر نفسها “غيورة” لافتةً إلى أنّ لديها ثقة بنفسها وبمعتصم كما عبرت عن استغرابها واستيائها من الشائعات التي تلاحقها ومعتصم بين الفترة والأخرى عن الانفصال.

هذا ولايزال خبر طلاق الممثل السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتصدر حديث المتابعين وهذه المرة بسبب الفنان العراقي سيف نبيل.

وفي التفاصيل، فقد عاد خبر طلاق معتصم النهار وزوجته ليتصدر حديث المتابعين وذلك بعد أن ظهر الثنائي مع بعض في احدث إطلالة لهما بعد إنتشار شائعة انفصالهما، وذلك بجلسة خاصة جمعتهما وابنتهما مع سيف نبيل.

ونشر سيف نبيل عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بمعتصم وزوجته وإبنتهما بدوا فيها في غاية السعادة والانسجام والفرح، وهو ما أكد لكثير من المتابعين أن علاقة معتصم وزوجته على ما يرام.

هذا و بعد الأحاديث التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصالها عنه، قامت زوجة الممثل السوري الشهير معتصم النهار بالحديث والتعليق عن الموضوع للمرة الأولى.

إقرأ أيضاً: انفصال معتصم النهار عن زوجته يثير ضجة.. ما مصير ابنتهما؟!

في التفاصيل، على الرغم من ان الموضوع اصبح واضحاً الا ان زوجة الممثل ​معتصم النهار​، لين برنجكجي أرادت ان تؤكد هي على ان علاقتها بزوجها بخير ولا صحة للشائعات التي انتشرت حول انفصالهما قبل ايام قليلة.

وفي التفاصيل قامت لين برنجكجي بنشر صورة تجمعها بمعتصم وابنتهما ساندرا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على انستغرام وعلّقت عليها بالقول “عائلتي”.

من جهته، ما فعله معها كان لا يصدّق، إذ أعاد معتصم نشر الصورة على حسابه كنوع من التأكيد على تماسك عائلته على الرغم من انه سبق ونفي طلاقه او حتى انفصاله عن لين.

إليكم أوّل تعليق من زوجة معتصم النهار

 

من جهةٍ أخرى، و بعد طول انتظار أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مغرومة 2” وفاجأت من خلالها الجمهور بأسلوبها الجديد.

أغنية “مغرومة 2”  أطلقتها على طريقة الفيديو كليب هي ذات طابع رومانسي وظهرت فيه شمس الأغنية اللبنانية بطريقة مميزة نالت إعجاب المتابعين.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تواصل إبهار الجمهور في “مغرومة 2” – فيديو

وكانت المفاجأة الأكبر في الفيديو كليب ظهور معتصم النهار في آخر العمل وهو يصفق لها على أدائها وعندما سألته عن سبب تواجده قال أنه كان يصور في الاستديو المقابل لها وعندما علم بوجودها قرر أن يلقي التحية عليها.

صورة بوستر الأغنية ظهرت فيه نجوى كرم في غاية الجمال وهي تضع القبعة السوداء ومكتوب على الصورة إسم الأغنية.

وعلّقت نجوى على الصورة التي نشرتها:“ب ١٩٩٨ – كانت … اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر”.

أغنية مغرومة كانت قد أطلقتها نجوى في العام 1998 وتعد واحدة من أنجح الأغاني التي اصدرتها ولا زالت حتى اليوم تحقق نجاحاً كبيراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى