العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يدعم التحرش والفسق…إليكم الدليل – فيديو

ضجة كبيرة سببها محمد رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد فيديو له ظهر وهو يدعم التحرش والفسق وتعرض لهجوم عنيف.

فيديو محمد رمضان الذي اتهم فيه أنه يدعم التحرش والفسق كان مع ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا حيث بدى وهو يلمسها بطريقة أثارت استغراب الجمهور.

المحامي المصري سمير صبري، قدّم بلاغا ضد الفنان محمد رمضان بسبب “تصرفاته المخلة بالآداب العامة وقيم وثوابت وأخلاق المجتمع، دون مراعاة للثوابت المجتمعية”.

 

وقال المحامي أن الفيديو الذي انتشر هو “ضد الأخلاق، محرضا على الفسق والتحرش، مع فنانة هندية تدعى أورفاشي راوتيلا، يقال إنها ملكة جمال الهند”.

وكان قد هاجم الموسيقار المصري حلمي بكر الفنان محمد رمضان في آخر تصريحات صحافية له.

إقرأ أيضاً: عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

وقال حلمي بكر: “محمد رمضان أراد أن يجمع بين مختلف الفنون ليصبح نجماً متكاملاً ولكن وقع عليه شهب من اللي بتقع على الشياطين”.

كلام الموسيقار حلمي بكر، جاء في خلال حلوله ضيفاً على برنامج “كنوز الوطن”، الذي يقدمه الإعلامي أيمن عدلي، على الفضائية المصرية، حيث كشف عن رأيه في عدة فنانين من نجوم الطرب في الوقت الحالي، فقال: “مدحت صالح مازال يبدع ويمتع الجمهور، وعمرو دياب فنان ناجح وتخطى عوامل الزمن من تعرية إلى غطاء”، وأكد أن تامر حسني مطرب لم يأخذ حظه بعد.

وكشف الموسيقار حلمي بكر، عن أصعب قرار في حياته، قائلا: “أصعب قرار بالنسبة لي أني اتكلمت وقولت الكلام اللي قولته في الحلقة دي”، متابعاً: “أنا مقتنع بالكلام اللي قولته واللي عايز يحاسبني ييجي يحاسبني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى