العرّاب الفنيمشاهير العرب

حملة شرسة ضد مي عمر في المغرب لهذا السبب

حملة شرسة ضد مي عمر في المغرب لهذا السبب

تابعنا على

تعرضت الممثلة المصرية مي عمر لحملة شرسة في المغرب، وذلك على خلفية إعلان إدارة مهرجان الداخلة السينمائي المغربي في بيان لها عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم الدورة العاشرة منه والتي تضمنت اسمها.

أغلب الانتقادات التي تعرضت لها مي عمر  في المغرب ركظت على مشوارها السينمائي حيث اعتبر البعض أن اختيارها يمثل علامة استفهام كبيرة، خصوصاً أنها لم تشارك سوى في فيلمين فقط، في حين أن أغلب أدوارها تنحصر في الدراما التليفزيونية.

ومن جانبه علق “زين شرف” رئيس المهرجان على هذه الانتقادات موضحًا أن اختيار مي جاء كعضوة لجنة تحكيم وليست مكرمة كما ذكرت بعض المواقع الإخبارية المغربية.

وأضاف: سبق للمهرجان أن كرم أسماء كبيرة، مثل محمد مفتاح، رشيد الوالي، أمينة رشيد، الشعيبية العذراوي، محمد خي، ليلى علوي، جمال سليمان، محمود عبد العزيز، عبد الرحمن سيساكو، يحيى الفخراني، وغيرهم كثير، واختيار مي جاء لاعتبارها فنانة مصرية شابة لديها شعبية كبيرة ورصيد من الأعمال الناجحة.

هذا وكان أكّد البعض أنّ الممثلة المصرية الشهيرة مي عمر قد قامت بـ عملية تجميل كبيرة، غيّرت من شكل جسدها، وذلك بعد أن ظهرت بطريقة مختلفة تمامًا.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة المصرية ​مي عمر​ صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بإطلالة كلاسيكية وهي ترتدي “جامبسوت” أسود اللون.

اللافت في القضية أن متابعي عمر وجهوا لها الإتهامات بإجراء عملية نحت لخصرها، خاصة وأنها بدت نحيفة للغاية، إلا أن بعض الأشخاص دافعوا عن عمر مشيرين إلى أن إرتدائها للون الأسود هو ما جعلها تبدو نحيفة بهذا الشكل.

إليكم عملية تجميل مي عمر

مي عمر
مي عمر

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ عدد كبير من محبّي النجمة المصرية مي عمر بعد نشر صورتها مع عارضة الأزياء العالمية وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة، فماذا يجمعهما؟

في التفاصيل، إنتشرت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع بين الممثلة المصرية ​مي عمر​ وعارضة الأزياء العالمية ​إيرينا شايك​.

إقرأ أيضاً: فضيحة جديدة.. محمد سامي تحرش بهذه الممثلة المصرية!

وتداول المتابعين المنشور بشكل كبير، والصورة أخذت من لقاء الإثنتان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “فاشن ترست العربية” المقام في دولة قطر.

وخطفت مي عمر وإيرينا شايك أنظار الجمهور بجمالهما الأخآذ، وظهرت مي وقد إرتدت فستاناً باللون الأحمر طويل وبأكمام طويلة وضبت شعرها إلى الوراء بطريقة راقية جداً. وإيرينا إرتدت فستاناً جلد باللون الأسود طويل، وبراقاً بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدل على كتفيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى