العرّاب الفنيمشاهير العرب

زارا البلوشي تفاجئ الجميع وتتزوج للمرة الثالثة.. إليكم هوية العريس – فيديو

زارا البلوشي

زواج زارا البلوشي حصل للمرة الثالثة على التوالي، إذ فاجأت الجميع بهذا الإعلان عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة العمانية الباكستانية ​زارا البلوشي​ عن خبر إرتباطها رسمياً، وذلك بمنشور ردت فيها على أحد المتابعين.

إقرأ أيضًا: ابنة شهاب جوهر تدخل بنوبة بكاء وانهيار.. والسبب صادم!! – فيديو

شاركت زارا الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي سؤالًا أحد المتابعين الذي سألها عن نبأ خطوبتها من باكستاني، وكتب: “متابعينك يحبوا يفرحوا لك من خو خطيبك الباكستاني، لأنك قلتي انك ارتبطتي”. وجاء رد زارا البلوشي، المولودة والمقيمة في السعودية، كالتالي: “الحين صار زوجي، وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه”.

ويبدو أن زارا تقضي شهر عسلها في جزر المالديف، حيث أنها نشرت مؤخراً عدد كبير من الصور هناك.

شاهد زواج زارا البلوشي

 

ويذكر ان الفنانة زارا البلوشي تزوجت مرتين، الاولى كانت من المخرج السعودي سمير عارف، والثانية لم تفصح عن هويته ولم يستمر زواجها الأخير أكثر من 20 يوماً.

وتتردد مؤخراً أنباء حول عن عودتها لطليقها الأول إلا أنها كشفت حقيقة الأخبار المتداولة ونفتها مؤكدة أنها لا تفكر في الأمر.

وقالت زارا في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، معلقة على صورة تجمعها بطليقها السابق من حفل زفافها موضحة حقيقة عودتهما مرة أخرى أنها “غير صحيحة”.

إقرأ أيضًا: أصدقاء زارا البلوشي يتخلون عنها…والسبب غيرة نساء!

وقد أبدت البلوشي اندهاشها من بعض المشاهير الذين نشروا الخبر، دون أدنى مسؤولية من جانبهم، معقبة بأنهم بذلك يجرحون مشاعرها ومشاعر طليقها.

كما كتبت : “للتوضيح: خبر عودتي لسمير غير صحيحة.. استغربت من بعض المشاهير نشروا هذا الخبر بدون أي مسؤولية أو تأكد من صحة الخبر ويجرحون مشاعري ومشاعره”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى