العرّاب الفنيمشاهير العرب

مجوهرات هند رستم في سويسرا.. مزاد علني وهذه الاسعار الخيالية!

لاقت مجوهرات النجمة الراحلة هند رستم جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد اقيمت بقاعة سوثبي وهي أشهر قاعات المزادات في العالم مزاد مجوهرات هند رستم في سويسرا، حيث تم بيع سوارها وقلادتها وأقراطها.

وكانت الاسعار خيالية بحيث فاقت توقعات القائمين على المزاد، حيث بيع “سوار ألماس” مزين بالزمرد بأكثر من 57 ألف دولار، كذلك “قلادة وأقراط” من الماس بأكثر من 50 ألف دولار.

إقرأ أيضًامارين لوبان..أبرز منافسات ماكرون على الرئاسة…تعلن رغبتها منع الحجاب!

وفي وقت سابق، تحدّي كبير ينتظر الممثلة التونسية درة زروق في رضمان المقبل من خلال مشاركتها في مسلسل يحمل عنوان “بين السماء والأرض”. المسلسل المأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، والذي قدم عام 1959 كفيلم سينمائي حمل ذات العنوان، من بطولة الفنانة الراحلة هند رستم.

وفي هذا السياق قال مخرج العمل محمد العدل أنّه تم الإتفاق مع درة من أجل الإنضمام للعمل حيث ستقوم بدور هند رستم في الفيلم.

محمد قال أنّ الدور الذي ستُجسّده درة سيكون شكله مختلفاً عن ذلك الذي قدّمته هند رستم وسيلعب إلى جانب درة الممثل هاني سلامة دور البطولة.

المخرج قال أنّ العمل عبارة عن 15 حلقة فقط وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان معبّراً عن سعادته لانضمام درة لفريق العمل.

من جهة اخرى، كشفت الممثلة المصرية ليلى علوي لأول مرة تفاصيل وفاة والدها وتلقيها لهذا الخبر المفجع وهي في تصوير أحد أعمالها.

وقالت ليلى علوي عن وفاة والدها خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”،:”أول يوم تصوير ليا 15 أيلول (سبتمبر) 1996، فاكرة التاريخ لأن والدي توفي 16 سبتمبر 1996، كان التصوير في الليل من المغرب للفجر، وطلعت أنام وخبّطوا عليا، وقالولي إنه توفي، كنت مسلّمة عليه قبل ما أسافر”.

وأضافت:”الأستاذ يوسف شاهين الله يرحمه وقّف التصوير يومها، وحجزلي في طيارة الساعة 10، وعمل اتصالات رهيبة، عشان يأخّروا الطيارة عشان أنزل، وأدفن أبويا، ونزلت دفنته ورجعت الصبح أكمل التصوير أسبوعين، وأول عزا أخدته في حمص، وتاني عزا بعد أسبوعين في القاهرة، مش هنسى ده أبداً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى