العرّاب الفنيمشاهير العرب

مصطفى فهمي ارتكب جريمة بحق فاتن موسى.. فضيحة من العيار الثقيل

عادت قضية الفنان مصطفى فهمي والاعلامية فاتن موسى إلى العلن مرة جديدة.

وفي آخر المستجدات فقد كشفت محامية فاتن موسى ان مصطفى فهمي ارتكب جريمة بحق زوجته. وظهرت المفاجأة عن انستغرام، حيث نشرت فاتن موسى بيانا صادر عن محاميتها يكشف تفاصيل وتطورات الأمور على خلفية اتهامها بإقتحام شقة العائلة وكسر الاقفال والاستيلاء على ما في داخلها، من اموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه.

وأكد البيان أن النجم المصري أقرّ أمام النيابة العامة أول أمس، بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة تخص جزء من المتعلقات الشخصية للإعلامية اللبنانية من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي، حيث قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً، الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس لاستلامه”.

ولفتت إلى أن هذا كله “يؤكد وجود تعارض بأقوال فهمي سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم 10 نوفمبر في دايرة قسم الدقي”.

وشددت المحامية على أن موكلتها متمسكة بالحفاظ على كافة حقوقها في السب والقذف والبلاغ الكاذب من قبل طليقها.

إقرأ أيضًا: سبب انفصال مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية صادم! – فيديو

وفي وقت سابق، أشعلت مي العيدان أزمة مصطفى فهمي وطليقته برد ناري هاجمت فيه الثنائي.

ودخلت مي العيدان على خط أزمة مصطفى فهمي وطليقته بعدد من الرسائل الحادة لفاتن موسى قائلة: “هو مش عايزك، فالمفروض اللي مش عايزك  ما تعوزيهوش.. أنا بقول للجمهور ما تقفوش في صف واحد منهم في النهاية دي حياة زوجية وكل واحد هيطلع هيقول إنه المظلوم لكن أنا شايفة إن الجانب الأرقى هو مصطفى فهمي وهي بتستغل الجمهور للشو والمنظرة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى