العرّاب الفنيمشاهير العرب

معجب يقبل كاظم الساهر “بالقوة”.. شاهدوا الفيديو!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو معجب يقبل الفنان كاظم الساهر بالقوة.

وفي التفاصيل، وفي حين يستعد كاظم الساهر لإحياء حفله غداً الخميس في 18 نوفمبر/ تشرين الأول ضمن ​موسم الرياض، شاركت احدى صفحات محبي الفنان فيديو معجب يقبل كاظم بالقوة. ويظهر المعجب وهو يصر على تقبيله على رأسه بينما كان يحاول تجنب الأمر لكن المعجب نجح في النهاية.

كما وتم نشر صوراً له من بروفاته والتي يتحضر من خلالها لإحياء الحفل وكذلك من استقباله في المطار،
وتجدر الاشارة إلى ان حفل كاظم غدا على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم في الرياض.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي وقت سابق، جدل كبير اثير خلال الساعات الماضية حول زيارة قام بها الفنان العراقي كاظم الساهر للممثلة المصرية سهير البابلي التي ترقد في المستشفى. وبعد طرح عدد كبير من المتابعين عن سبب زيارة كاظم الساهر لـ سهير البابلي في المستشفى، خرج زوج إبنتها لينفي هذا الأمر.

وقال في تصريحات صحفية:”لا صحة للأخبار التي تم تداولها عن زيارة كاظم الساهر الى الفنانة سهير البابلى فى المستشفى”، مؤكدا أنه لم يزرها من الوسط الفني سوى الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والفنانة المعتزلة حلا شيحة التي تلازمها منذ دخولها المستشفى، والفنان والمخرج عمر زهران.

ومن ناحية أخرى، كانت صدمت شروط حفل كاظم الساهر في السعودية العديد من المتابعين وخصوصًا اجمهور الذي بدا مستغربًا للأمور التي طلبت منهم.

في التفاصيل، أحيى الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ حفلاً غنائياً يوم الخميس الماضي الموافق ل 18 تشرين الثاني/نومبر ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، وبيعت التذلكر كاملة منذ التاسع من الشهر.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى