العرّاب الفنيمشاهير العرب

مودل اعلان عمرو دياب الجديد تسحم حقيقة علاقتهما الغرامية-فيديو

مودل اعلان عمرو دياب الجديد تسحم حقيقة علاقتهما الغرامية-فيديو

حسمت تيارا واهب مودل اعلان الفنان المصري عمرو دياب الجديد حقيقة علاقتهما الغرامية كام أثير خلال الساعات الماضية.

وقالت مودل اعلان عمرو دياب في لقاء لها ببرنامج “Insider بالعربي”، قائلة: “الصورة متعلقة بظهوري معه في إعلان، ولا يوجد علاقة عاطفية بيننا، أنا من معجبيه وأعتقد أنه محبوب من الجميع، كما تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وأتلقى منه النصائح”.

وتابعت تيارا: “هو يلهمني ويحفزني جدًا في كل مرة أتحدث فيها معه، شرف لي أني أتعرف عليه، والتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي”.

ومن ناحية أخرى، إحتل الفنان المصري عمرو دياب المركز الأول على موقع يوتيوب للأسبوع الماضي كالأكثر إستماعا.

وجاء عمرو دياب في المرتبة الأولى على يوتيوب بنسبة مشاهدات لأغانيه وصلت لأكثر من ثمانية ملايين مشاهدة، خلال أسبوع واحد.

بينما جاء في المركز الثاني المغني الشعبي عصام صاصا بمشاهدات وصلت لـ خمسة ملايين و ٨٠٠ ألف مشاهدة ، فيما جاء في المرتبة الثالثة للنجوم الأكثر استماعًا في مصر محمد حماقي بمشاهدات تقدر بخمسة ملايين و ٧٠٠ ألف

ومن ناحية أخرى، كانت ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بـ معجبة عمرو دياب، التي ظهرت في كواليس حفل إكسبو دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل في الأيام الماضية صورة معجبة عمرو دياب، حيث ظهر الأخير وهو يتبادل النظرات مع إحدى المعجبات في خلال لقاء على هامش اكسبو دبي 2020.

وظهر عمرو دياب وهو ينظر نحو المعجبة في خلال حديثه مع المراسل فيما تبادله هي النظرات بطريقة لافتة، وتم تداول المقطع بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات متضاربة حول تأثير عمرو دياب على الفتيات وشبابه الدائم.

وتسبب مقطع الفيديو بشهرة واسعة للفتاة دفع برنامج et بالعربي للبحث عنها وكشف هويتها واجراء مقابلة خاصة معها، واتضح أن الفتاة وهي تونسية الجنسية وتدعى أميرة بو ربيع وتقيم في مدينة دبي الإماراتية.

وكشفت اميرة خلال حوارها انها من اكبر معجبات الفنان المصري عمرو دياب وعن الفيديو الذي انتشر بشكل واسع قالت: “كنت داخلة مع صحابي حتى يصوروا،  كان كل همي آخد سيلفي مع عمرو دياب، وما كنت عارفة إني في الكاميرا مع البرنامج”.

وأضافت: “نظرتي تعكس نظرة اي انسان شاف حلمه وجها لوجه، هو فناني المفضل وكنت سرحانة كيف هو قدامي وكيف يحكي”.

ويبدو أن الفنان المصري عمرو دياب قرر أن يستفز دينا الشربيني ويرد عليها بعد ظهورها في حفل زفاف كان يقوم بإحيائه قبل أيام.

عمرو دياب نشر صورة لها مع فتاة لبنانية وهما بانسجام تام كأنها خطفت قلبت ليستفز دينا الشربيني من خلالها بعد أن انتشرت معلومات أنها على علاقة مع حسن أبو الروس الذي اطلقت أغنية معه.

إقرأ أيضًا: حسن أبو الروس:استفز الجميع ودفع زوجته للجنون..من هو شريك دينا الشربيني؟

الفتاة التي ظهر معها عمرو تدعى تارا واهب وهي لبنانية وتعمل في مجال الموسيقى والغناء واكتفى عمرو بالتعليق عليها بعبارة:

“اتقل وراضي” وهو عنوان أغنيته الجديدة ما جعل الجمهور يتوقع أنها ستكون بطلة الفيديو كليب الجديد له.

تارا قامت بإعادة نشر الصورة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام ووصعت علامات قلوب عليها ما زاد الجدل حول وجود علاقة حب بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى