العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تكشف مفاجآت كثيرة..حاضرة في رمضان المقبل وماذا عن السينما؟

ياسمين صبري تكشف مفاجآت كثيرة..حاضرة في رمضان المقبل وماذا عن السينما؟

كشفت الممثلة المصرية ياسمين صبري مفاجآت كثيرة عن مشاريعها التمثيلية الجديدة، مؤكدةً انها حاضرة في رمضان المقبل وستعود الى السينما قريباً أيضاً.

إقرأ أيضًا: صدمة.. ياسمين صبري تتّفق مع مصمم أزياء جورجينا رودريغيز لسرقتها -صور

وفي التفاصيل، وضمن فقرة “إسأل” عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، كشفت ياسمين صبري أنها ستكون متواجدة في رمضان المقبل ضمن مسلسل بعنوان “دنيا”، وأنها ستبدأ تصويره قريباً، كما أنها ستشارك في فيلم جديد ستعود من خلاله للسينما، موضحة أنها ستبدأ تصويره بعد شهر رمضان مباشرة، أي بعد عرض مسلسلها.

وعن أفضل شخصية جسدتها في مسيرتها الفنية، قالت صبري إنها تعشق شخصية “نادية”، التي جسدتها في مسلسل “طريقي”، الذي عرض في المسلسل الرمضاني عام 2015، وهو أول مسلسل من بطولة المغنية شيرين عبدالوهاب، وكان مأخوذاً عن المسلسل الكولومبي “صوت الحرية”.

ومن ناحية أخرى، وبعد أن أثارت الجدل بسبب وزن زائد، ظهرت الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين صبري بصورة جديدة، افتعلت بها ضجة من جديد بسبب قوامها.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بنحافة مفرطة ومفاجأة.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري حامل بـ طفلها الأول من أحمد أبو هشيمة.. هذا ما فضحها!!

وإرتدت ياسمين بنطال باللون الأسود ضيق من الأعلى وواسع عند منطقة القدمين، مع قميص باللون البيج وتركت شعرها منسدل على طبيعته، وطبقت معه ماكياج ناعم.

أما اللافت في الأمر، فكان تعليقات المتابعين الذين أصروا عن أن الصورة عدلت عبر برنامج الفوتوشوب، واعتبروا أن حجم رأسها بدى أكبر من جسمها، كما أنها نحفت نفسها وان هذا واضح من تغير شكل الحائط وراءها.

بينما إستنكر متابعين آخرين هذا الشيء وأكدوا أنها يمكن أن تكون قد خسرت وزن.

إليكم وزن ياسمين صبري بالفوتوشوب

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى