العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج دانا مارديني من ممثل لبناني شهير يفاجئ الجمهور.. هكذا ظهرا – فيديو

زواج دانا مارديني

فاجأت الممثلة السورية دانا مارديني الجميع، بعد زواج مفاجئ لها من ممثل لبناني شهير، حيث لم يكن متوقّعًا القيام بهذا الأمر.

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة السورية ​دانا مارديني​ وهي ترتدي الفستان الأبيض وترقص الرقصة الأولى مع زوجها الممثل ​نيكولا معوض​. هذا الفيديو ليس الا مشهدا تمثيلياً من مسلسل “​ع الحلوة والمرة​” وتحديدا من الحلقة الأخيرة منه حين تنحل كل الامور الشائكة بين ريان وفرح بعد سلسلة أحداث امتدت على حوالي 58 حلقة.

هذا المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “في السراء والضراء” ومن بطولة : نيكولا معوض، دانا مارديني، كارمن لبس، سلمى المصري، أحمد الأحمد، نور علي، جو طراد وغيرهم…

شاهد زواج دانا مارديني

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ عدد كبير من المتابعين بـ زواج الممثل اللبناني نيكولا معوض وباميلا الكيك، زميلته اللبنانية، وسط حضور عدد من المشاهير منهم كارمن لبس وغيرها.

في التّفاصيل، شارك الممثل اللبناني ​نيكولا معوض​ متابعيه بالإعلان الدعائي الأول لمسلسله الجديد “​عالحلوة وعالمرة​” والذي سيبدأ عرضه في 29 آب/أغسطس الجارية على قناة MBC 4.

إقرأ أيضًانيقولا معوض يكسر القاعدة…و”ماضيه” يُعرقل زواجه!

المسلسل من سيناريو وحوار مي حايك ولبنى مشلح ومن إخراج فكرت قاضي، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي في السراء والضراء، وكظهر معوض ببدلة زفاف ناصعة البياض وهو يسير وسط صفين من شخصيات المسلسل المدعوين لحفل الزفاف، وجميعهم يرتدي الألبسة البيضاء، حتى يصل إلى المنصة حيث تنتظره حبيبته، ووسط تصفيقً حار يتوقف الجميع بعد ظهور امرأة برداءٍ أحمر تقف خلفهما.

و تدور أحداث “عالحلوة وعالمرة” في إطار رومانسي كوميدي حول ريان الذي يصل إلى لبنان بعد خمس سنوات عاشها في لندن لكي يتزوج، ولكن تظهر مفاجأة من الماضي تعكر صفو هذا الزواج كثيرا، ويشارك نيقولا في بطولة المسلسل الممثلون جو طراد دانا مارديني و​باميلا الكيك​ و​ كارمن لبس​ و​سلمى المصري​ ومحمد خير الجراح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى