العرّاب الفنيمشاهير العرب

قضية تعويض الطيار الراحل أبو اليسر.. المحكمة ترفض طلب محمد رمضان!

رفضت محكمة النقض بمصر طلب الفنان محمد رمضان بوقف تنفيذ حكم إلزامه بدفع ستة ملايين جنيها للطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

كما أحالت محكمة النقض الدعوى لجلسة ١٥ ديسمبر\ كانون الأول للنظر في غرفه المشورة في قضية محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض طيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

ذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة الطيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضى أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

وكان مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، في دعواه بتعويض لموكله 25 مليون جنيه.

وكشف المحامي سمير صبري أنه تقدم بـ بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد الجدل الذي أثاره مؤخرًا بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاتشي راوتيلا.

إقرأ أيضاً: عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

وفي التفاصيل، قدم المحامي سمير صبري بلاغًا للنائب العام ضد محمد رمضان بشأن ما وصفه بالتصرفات المخلة بالآداب العامة والقيم والثوابت والأخلاق المجتمعية، وتابع قائلًا أن محمد رمضان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو ضد الأخلاق، محرضًا على الفسق والتحرش مع فنانة هندية تدعى أورفاتشي راوتيلا يقال أنها ملكة جمال الهند”.

وأضاف المحامي الذي قدم البلاغ: “محمد رمضان أظهر في الفيديو العديد من اللقطات الجنسية الإيحائية، وظهر ببدلة سوداء دون قميص أسفلها، والفنانة الهندية بفستان أسود بقصة الكتف الواحد مع فتحة طويلة من ناحية الساق، وبدا رمضان يتحسس جسد الفنانة الهندية محرضًا على الفسق والفحشاء ومشجعًا على التحرش الجنسي، ناسيًا أنه رجل متزوج وأب لأطفال”.

وطالب المحامي سمير صبري بإصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ الذي قدمه إلى جانب ضرورة إحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية في أسرع وقت ممكن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى