العرّاب الفنيمشاهير العرب

ظهور منة عرفة دون مكياج أو فيلتر.. لن تتعرّفوا إليها!! – صورة

منة عرفة دون مكياج

من الواضح جدًّا أنّكم لن تتعرّفوا إلى الممثلة المصرية منة عرفة، وذلك بعد أن تمّ نشر صورة لها دون مكياج، وحتّى أيضًا دون فلتر.

إقرأ أيضاً: سبب انفصال منة عرفة عن زوجها قبل أيام من زفافهما صادم!

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة المصرية ​منة عرفة​ وهي على كامل طبيعتها ومن دون أي ماكياج، ولفتت منة الأنظار بجمالها الأخآذ والطفولي حتى من دون ماكياج، وأكدوا أنها ليست بحاجة لأي نوع من الماكياج أو الفوتوشوب وأن وجهها جميل كما هو.

إليكم منة عرفة دون مكياج

منة عرفة
منة عرفة

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد قالت منة عرفة خلال حلولها مع زوجها ضيفين على تليفزيون اليوم السابع خلال برنامج “ملوك الترند” مع الزميل عادل عبد الله، إنها تعرفت على محمود المهدي خلال تصوير فيلم بعنوان “3 ستات” من نوعية أفلام الرعب، حيث إن زوجها مشارك في إنتاج الفيلم موضحة: “حصلت ظروف لممثل في الفيلم ولم يستطع إكمال التصوير، فرشح المؤلف أحمد عاشور محمود المهدي لتقديم الدور، وهو مكنش عاوز يمثل أصلا ولا يعمل الدور، بس الظروف اضطرته للموافقة في النهاية”.

إقرأ أيضاً: سخرية واسعة من صورة منة عرفة وخطيبها..لن تصدقوا كيف تغزل بها!!

وروت منة عرفة كواليس المقابلة الأولى بينها وبين زوجها محمود المهدي والتي كانت في شركة الإنتاج لحظة التعاقد على الفيلم وقالت: “كنت وقتها مش طايقة نفسي وهو كمان مكنش طايقني لأنه كان شايفني تنكة ومغرورة، وبعد ما مضيته، اتقابلنا في التصوير كتير ومكنش فيه إعجاب طوال فترة التصوير، حتى جاء آخر يومين حصلت فيهم شرارة الإعجاب والانجذاب”.

يشار إلى أنه لم يكد يمر أيام قليلة على إعلان أحد مشاهير يوتيوب علي غزلان خطوبته حتى أعلنت حبيبته السابقة منة عرفة ارتباطها أيضاً بخطيبها الحالي محمود المهدي

خطوبة علي من فرح شعبان  ملكة جمال مصر جاء في نفس الوقت الذي أعلنت منة ارتباطها مع شخص رفضت الكشف عن هويته في البداية ليتضح بعدها أنه الممثل محمود المهدي.

إقرأ أيضاً: إنتحار منة عرفة يُثير البلبلة…ما القصة؟!

وتم اتهام منة بأنها تحاول أن تغيظ حبيبها السابق علي بإعلان خطوبتها في حين بقيت ملتزمة الصمت حول هوية حبيبها حتى فاجأ محمود الجميع بنشر صورتهما سوياً مع أهضم تعليق:”ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى