العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضائح بالجملة.. محامي أميرة الناصر يكشف أسرارها ويدمّر حياتها!! – فيديو

محامي أميرة الناصر يكشف أسرارها

دمّر محامي أميرة الناصر حياتها بعد أن قام بكشف كل أسرارها التي حاولت أن تخفيها إلى الأبد، إلّا أنّه فضح المستور، وقدّم معلوماتٍ صادمة، ليست في الحسبان.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لتصريحات صادمة لمحامي نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية أميرة الناصر كشف فيه حقائق غريبة.

وفي التفاصيل كشف الدكتور بكر فلاح، أن أميرة لا تدعى أميرة الناصر في الحقيقة، بل إسمهعا خديجة الداعور، وأنها ليست سعودية بل سورية، وقال: “أنا ما أعرف مين أميرة الناصر، هاي إسمها خديجة الداعور”، أما عند سؤاله عن الجنسية قال: “لا لا.. بل هي سورية.. أعرفها زين”.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. أولاد أميرة الناصر غير شرعيين وتتعرض للتعنيف الجسدي؟! – فيديو

وأكمل بفضح معلومات أميرة الكاذبة وقال أنها ومشعل الخالدي ليسوا متزوجين بالفعل، وأن لديها 5 أولاد ولكنهم ليسوا أولاد مشعل، بل من زواجاتها الأربع السابقة، ما عدا إبنها مشهور الذي هو إبم مشعل بالفعل، كما أن أولادها غير مسجلين، وأيضاً هي غير مسجلة ومرحلة من سوريا وقال :”في ذاك الحين لم يكن هناك انفصال لأنه مافي زواج.. عقد النكاح لم يكن مسجلًا.. غير صحيح لا يوجد 5 أبناء من مشعل. عندها فقط مشهور من مشعل، لكن لديها أبناء آخرين غير مسجلين في النظام.. مثل عقد النكاح غير مسجل لأنه ليس هناك زواج.. لا هي متزوجة وأبنائها غير مسجيلن، وهي أيضًا غير مسجلة، وأهلها مرحلين، وهي سورية.. مين أميرة الناصر أجل!!!”.

شاهد محامي أميرة الناصر يفضح أسرارها

 

من جهةٍ أخرى، أصبح المتابعون بحالة هلع بعد تهديد نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر ابنتها بالذّبح أمام العلن عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

صدمت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​أميرة الناصر​ المتابعين بعد نشرها فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت أميرة برفقة شابة، ظن المتابعون أنها إبنتها. وعلقت قائلة: “هذي موديل فريال انا بنتي ما تطلع واذا طلعت اقص رقبتها ما عندنا بنات يطلعن بالشهرة وابوها يذبحها اذا طلعت يدها فقط وممنوع تشيل جوال بنتي”.

إقرأ أيضًا: غضب عارم من أميرة الناصر بعد خلعها النقاب.. هذا ما قاله زوجها!! – فيديو

وتابعت الناصر: “وثاني شي بنتي أنا خط أحمر واقص راسها اذا تطلع بالسوشال ميديا حدها دراستها فقط جوال ممنوع..

خروج من البيت ممنوع..خرجات مع صديقات او استقبالات ممنوع.. لبس عبايات ملونة ممنوع.. وممنوع انها تشيل الغطاء عن وجها والخروج مع والدها وجدها فقط”…

وواجهت أميرة موجة من إنتقادات المتابعين فعلق متابع: “هالمعتوهة الحين حتى لو انها تثير الجدل كيف ممكن تستعمل موضوع كذا وتهدد بالقىَل وكأنه شي عادي وطبيعي لبنتها” وقال آخر: ” واضح من طريقة الكتابة انها جاهلة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى