العرّاب الفنيمشاهير العرب

الجمهور لملكة جمال لبنان: “فهمنا الفخد مبين بس كمان الصدر”! (صورة)

نشرت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي صورا عبر حسابها على “انستغرام”، حيث ارتدت فستانا مثيرا أسود اللون، أظهر مفاتنها بشكل كبير.

وقد أثارت إطلالة ملكة جمال لبنان جدلا واسعا بين متابعيها. ففي حين أثنى البعض على جمالها وجرأتها، هاجمها البعض الاخر وسألها: “شو لابسي”، وخصوصا وأن الصور أظهرت الجزء السفلي من صدرها بشكل فاضح. فعلّق متابع: “انو ولو افهمنا الفخد مبين بس كمان الصدر من تحت. صحيح الواحد غلطان يعمل follow الك”. وقال آخر: “عيب”.

وأثارت ملكة جمال لبنان المنتخبة منذ العام 2018 مايا رعيدي مخاوف الجمهور بسبب كورونا.

وتساءل الجمهور عما إذا كانت مايا رعيدي مصابة بـ كورونا، وذلك بعد أن أعلنت ملكة جمال لبنان أنها مريضة منذ الاسبوع الماضي. وفي صورة نشرتها عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام”، ذكّرت رعيدي إلى أهميّة وضع الكمامة والانتباه، ليس فقط من خطر “كورونا”، وإنما لاننا في موسم الرشح و”الانفلونزا”.

وأضافت “إذا خفت مناعتكم ستكونو عرضةً للأمراض أكثر”.

وقد تفاعل الجمهور مع الخبر متسائلين ما إذا كانت مايا مصابة بالكورونا ومتمنين لها دوام الصحة والعافية.

ولدت مايا رعيدي في عام 1995، في وطى حوب في قضاء البترون من أب لبناني وأم روسية. درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية.

وقد أعلنت في 9 فبراير 2020، خطوبتها إلى برونو حيتي وهو رجل أعمال لبناني.

وكانت شاركت مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018 متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصورة التي اعتمدت فيها إطلالة جريئة، حيث ارتدت قميصاً أبيض فقط.

إقرأ أيضاً: كارمن لبس تخلّت عن زياد الرحباني بعد 15 سنة من الحب.. والسبب!

وقالت معلقةً على الصور في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”: “إذا كنت تقرأ هذه الجملة، فتوّقع الكثير من هذا النوع”.

وكانت رعيدي تعرضت في الاونة الأخيرة لانتقادات واسعة بسبب نقل إقامتها إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها بلدهاً سياسياً واقتصادياً وصحياً ومعيشياً.

وبدأت الانتقادات بحق الشابة بعد تصريحاتها في لقاء مع برنامج ET بالعربي خلال تواجدها في أحد المحلات للتسوق وشراء الأثاث والديكورات لمنزلها الجديد في دبي، قائلةً: “بعتبر دبي بيتي الثاني ولكن دائماً سأنزل الى لبنان وانا عادة أزور دبي كثيراً ولكن بسبب فيروس كورونا يفضل أن نبقى في مكان واحد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى