العرّاب الفنيمشاهير العرب

بشعر أزرق وشورت قصير جدا.. هكذا صار شكل دومينيك حوراني! (صورة)

تغيّر شكل دومينيك حوراني بعد نشرت صورة جديدة لها على موقع “إنستغرام”.

وبالرغم من إبتعادها عن الغناء، أثار شكل دومينيك حوراني الكثير من الإستغراب حيث ظهرت بشعر أزرق يبدو أنه مستعار إضافة إلى شورت قصير من داخل المنزل ما أدى إلى تفاعل كبير من قبل المتابعين.

وكانت حوراني قد أثارت التساؤلات عن زوجها وذلك بعد ظهورها في صور مع لاعب كرة القدم المصري الشهير محمد مجدي قفشة، وتحديداً من حفل عيد ميلاده.

وتساءل عدد كبير من المتابعين عن طبيعة العلاقة التي تجمع حوراني بقفشة لاعب كرة القدم الشهير، وعن السبب الذي دفعها للتواجد في عيد ميلاده، الأمر الذي اضطرها للخروج وتوضيح الموضوع.

وقالت في تصريحات صحافية لها لصحيفة “الوطن” المصرية عقب الجدل الذي أثارته الصور التي انتشرت لهما:

” محمد مجدي قفشة صديقي، ودائما ما اتقابل معه في المناسبات، مثلما اتقابل بعدد كبير من لاعبي الكرة المصرية لكونهم أصدقاء لي سواء كانوا من النادي الأهلي أو من نادي الزمالك”.

وأضافت مؤكدة على علاقتها الطيبة مع الجميع:

إقرأ أيضاً: إبنة عمرو دياب تتحول إلى ميغان ماركل والجمهور يسخر منها – فيديو

” احترم كل لاعبي الأندية المصرية، لكوني من محبي مصر ودائما ما أزورها”.

وتحدثت كذلك دومينيك حوراني عن زوجها الذي دخل على الخط من قبل الجمهور حيث تساءل الكثيرون عن علاقتها به، مشيرةَ إلى أنها لاتزال متزوجة من والد إبنتها.

وتابعت دومينيك تعليقها على الموضوع الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات بقولها أنّه على المنتقدين أن يخرجوا من إطار هذه العقلية القديمة، ويتقبّلوا علاقة صداقة التي من الممكن أن تجمع  بين الرجل والمرأة.

دومينيك هي عارضة أزياء ومغنية لبنانية اشتهرت بأغانيها باللهجتين المصرية واللبنانية ولها تجارب عديدة في التمثيل.

ولدت لأسرة لبنانية ولديها أربع اخوة (بنتان وولدان) . عملت بمجال عرض الازياء ثم دخلت مجال الغناء ولديها عدد من الأغاني المصورة على طريقة الفيديو كليب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى