العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا شيحا تتخلى عن زوجها في حزنه من أجل والدها

حلا شيحا تتخلى عن زوجها في حزنه من أجل والدها

تعرضت الممثلة المصرية حلا شيحا لموجة واسعة من الانتقادات بسبب اتهامها بالتخلي عن زوجها معو مسعود من احل والدها الفانان التشكيلي احمد شيحا.

وفي التفاصيل، فإن حلا شيحة تستعد لحضور افتتاح معرض والدها الذي من المقرر ان يقام اليوم أحد المعارض داخل منطقة التجمع الخامس، وهو الامر الذي استغربه عدد كبير من المتابعين، كونه يأتي بعد ايام قليلة على وفاة شقيقة زوجها.

ويحمل معرض الدكتور احمد شيحة اسم «روح مصرية» وهو يضم أكثر من 50 عملا فنيا، سيتم عرضهم للجمهور وليس هذا فحسب ولكن سيشهد اليوم توقيع شيحا لكتابة الجديد الذي يحمل نفس اسم المعرض.

إقرأ أيضاً: حلا شيحا والحجاب العصري.. شاهدوا اول صورة مع والدها بعد الازمة!

وسيكون هناك حكمة واحدة تسيطر على جميع اللوحات التى يعرضها اليوم وهى حكمة «الحياة والموت والوجود والعدم» وسينطلق المعرض فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت.

هذا وكان فجع كل من الممثلة المصرية حلا شيحة وزوجها الداعية الاسلامي معز مسعود بوفاة قريبتهما.

وعمدت حلا شيحة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام إلى نعي الراحلة والتي هي شقيقة زوجها معز مسعود، إذ كتبت قائلةً:”إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، وإنا يا عُلا لمحزونون لفراقك يا اطيب قلب وروح مش من العالم ده ..انتقلت الي جوار الله عُلا مسعود اخت زوجي نسألكم الدعاء”.

هذا وكان تصدر أحدث ظهور للممثلة المصرية حلا شيحة بالحجاب حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

وجاء أحدث ظهور لـ حلا شيحة بالحجاب من أجواء إحتفالها بعيد ميلاد والدها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، الـ76، وذلك وسط عائلتها وتحديداً شقيقاتها الثلاث (هنا ورشا ومايا).

وظهرت حلا شيحة، في احتفالها بعيد ميلاد والدها أحمد شيحة، وهي ترتدي الحجاب وذلك وفق الصور التي نشرتها عبر حسابها في خاصية “ستوري” عبر “إنستغرام”، حيث توسطهما والدهم وأمامه قالب من الحلوى وعلقت قائلة: “بنحبك يا غالي”.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت ابنة الممثلة المعتزلة حلا شيحة الجدل كثيرًا بسبب ظهورها الأخير إلى العلن، وهي مصابة، ما عرّض والدتها للكثير من الانتقادات، إذ اعتبر البعض أنّ أحدًا ضربها، فيما لم تتحدث حلا عن هذا الأمر.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة المصرية حلا شيحة صورة لإبنتها خديجة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها خديجة وقد أصيبت بكسر في يدها وتضع الجيبس، متمنية لها الشفاء العاجل.

ولكن ما لفت نظر المتابعين وأثار الجدل بينهم، هو وضع الفتاة الصغيرة لماكياج على وجهها كثيراً، ما صدم الجمهور تبعاً لأن الفتاة صغيرة بالعمر، والماكياج لا يليق بسنها.

إليكم صورة ابنة حلا شيحة

ابنة حلا شيحة
ابنة حلا شيحة

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى