العرّاب الفني

حديث خالد النبوي عن الإسلام الحقيقي على “تويتر” يثير ضجة واسعة!

أثار حديث الفنان المصري خالد النبوي عن الإسلام الكثير من الأخذ والرد على مواقع التواصل الإجتماعي.

إذ، تحدث خالد النبوي عن مفهوم الإسلام الحقيقي، مشيرًا إلى أن المؤمنين، يجب أن يحبوا لإخواتهم ما يحبونه لأنفسهم، قائلا فى تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “لست مؤمنا إلا إذا أحببت لأخيك ما تحبه لنفسك، الإسلام الحقيقى كلنا أخوة”.

وفى سياق آخر انتهى النجم خالد النبوي من تصوير الحلقة الـ14 من مسلسله الجديد “لون البحر”، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، وقد انطلق تصويره الأيام الماضية، تمهيدًا لعرضه في خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن العمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

إقرأ أيضًا: ابن خالد النبوي أصبح شاباً وسيمًا وممثلاً في هذا العمل..شاهد صوره!

من ناحية أخرى ينتظر الفنان خالد النبوي عرض فيلم “قمر 14″، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومي فؤاد، ومي الغيطي، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوي وشيرين رضا.

يذكر أن خالد النبوي ظهر مؤخرًا فى برنامج أبلة فاهيتا “لايف مع الدوبلكس”، الذى يذاع على قناة on وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين أبلة فاهيتا والنبوي وقال: “مجموعي فى الثانوية العامة 57% وكنت شاطر فى اللغة العربية، ودرّس لي التمثيل فى المعهد الأساتذة سعد أردش وكرم مطاوع”.

وأضاف النبوي: “المخرجون كانوا حصرنى فى (أوضة النوم) عشان كنت بلعب دور طالب جامعة.. وكنت أتمنى أن أعيش فى مصر الفرعونية لأنها كانت سيدة الدنيا فى ذلك الوقت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى