العرّاب الفنيمشاهير العرب

سبب طلاق مصطفى فهمي وزوجته يكشف.. كل ما قيل من قبل “حكي فاضي”

صدم سبب طلاق الفنان مصطفى فهمي وزوجته المتابعين.

وفي التفاصيل، وبعد كل الاقوال والاحاديث، كشفت المحامية عن سبب طلاق مصطفى فهمي وزوجته.

وبعد البيان الطويل لفهمي الذي فضحه فيها زوجته، قالت محامية الاعلامية فاتن موسى في تصريحات تليفزيونية، ان السبب يعود إلى تهرب الفنان من ان يكون أبا.
واعلنت عن تفاصيل جديدة فى أزمة طلاق موكلتها من الفنان مصطفى فهمي، لافتة إلى أن رغبة موكلتها فى الأمومة أحد أسباب الطلاق، إذ إنها طالبت زوجها برغبتها فى أن تكون أمًا أكثر من مرة، وكان يتهرب من الأمر، ومع إصرارها قام بتطليقها أثناء تواجدها فى العاصمة اللبنانية بيروت.

إقرأ أيضًا: سبب انفصال مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية صادم! – فيديو

وكانت تصدرت ملابسات خلاف مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى الاخبار من جديد.

وفي تفاصيل ملابسات خلاف مصطفى فهمي وزوجته، فقد خرج النجم عن صمته  وقال: “فاتن موسى هي منْ قامت مؤخراً باقتحام شقتي، حيث استعانت بـ”بلطجية”، وارتكبت جرائم ضدي يُحاسب عليها القانون، مستغلةً عدم وجودي في القاهرة.

وشدد على أنّه “لن يتنازل عن حقه”، مضيفاً أنه ناقش مع زوجته السابقة مسألة الطلاق أكثر من مرة، وكان هذا بعلم والدها وشقيقها، على أمل أن يتم ذلك بالتراضي، لاستحالة  الحياة الزوجية بينهما.

وكشف مصطفى فهمي أنّ طليقته تدّعي أنه قام بتبديد ممتلكاتها الخاصة، من خلال ما قالته بأنّه “أخذ ملابسها وأحذيتها”، مردفاً أنّه تزوَّجها ولديها شنطة ملابس واحدة، وعندما  قام بتطليقها كانت تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتراها لها.

وأعلن أنّه اشترى لها سيارة جديدة، وكتبها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، إضافةً إلى مبلغ 500 ألف جنيه مؤخَّر صداق، مشيرا إلى أنّه عرض عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرضاً  قانونياً وقد استلم إنذار العرض وعلمت به، لكنّها لا تُريد مستحقاتها القانونية فقط، بل تريد تحقيق ثروة مالية طائلة على حسابه، وفق قوله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى