العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة لبنانية قديرة بتصريح صادم: هيفاء وهبي بنت حرام تمثيل

فنانة لبنانية قديرة بتصريح صادم: هيفاء وهبي بنت حرام تمثيل

وصفت الممثلة اللبنانية القديرة امال عفيش الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بـ”بنت حرام تمثيل”.

وفي التفاصيل وخلال حلول امال عفيش قبل يومين ضيفة على برنامج “مع تمام” الذي يقدمه الاعلامي اللبناني تمام بليق عبر الجديد، عرض عليها الاخير مجموعة صور لنجمات لبنانيات وعربيات، كان من بينهن هيفاء وهبي، حيث اشادت الممثلة اللبنانية القديرة بتمثيلها واصفة إياها بـ”بنت حرام تمثيل”.

ومن ناحية أخرى، ضجّت صورة الفنانين اللبنانيين وائل كفوري وهيفاء وهبي، بظهورهما معًا، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض إنّ الجمال كلّه قد اختصر بصورة واحدة.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانين اللبنانيين ​وائل كفوري​ و​هيفاء وهبي​، معبرين عن حبهم وإعجابهم الكبير بهما.

إقرأ أيضاًشكل حذاء هيفاء وهبي يصدم الجمهور.. وسعره خيالي جدًا!! – صور

وظهرت هيفاء بجمالها المعتاد وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الرمادي، بتصميم مميز مع شقة تكشف عن ساقها، وبالنسبة للأكمام فكانت طويلة على ذراعها اليسرى ومن دون أكمام بالذراع الثانية، كما تميزت بشعرها الأسود الطويل، حيث تركته منسدل على كتفها بتسريحة الوايفي، ونسق مع الفستان ساعة مميزة زادت إطلالتها أناقة.

أما بالنسبة لوائل فارتدى بدلة باللون الأسود مع قميص باللون الأسود أيضاً ووسامته بدت واضحة.

وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع إطلالة الثنائي وتركوا تعليقات مميزة.

إليكم صورة وائل كفوري وهيفاء وهبي

وائل كفوري هيفاء وهبي
وائل كفوري هيفاء وهبي

من جهةٍ أخرى، للمرة الأولى تلتقي الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، بنجمة التمثيل في تركيا، نسليهان أتاغول، حيث خطفا الأنظار بإطلالتهما الأكثر من رائعة، فهل يحضّران لعملٍ سويًّا؟

في التّفاصيل، إلتقت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ الممثلتين التركيتين ​بنسليهان أتاغول​ و​سارة سامبايو​ أثناء إفتتاح فندق في دبي.

إقرأ أيضاًنظارات هيفاء وهبي حديث المتابعين بشكلها الغريب.. وهذا هو سعرها – صور

ونشرت هيفاء الصور التي إلتقطتها برفقة أتاغول وسامبايو في الفندق في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع الصور وأثارت إعجابهم، كما انها تلقّت الكثير من التعليقات، اذ اشاد الجميع بجمالها وأناقتها، خصوصاً أن هيفاء كانت بكامل أناقتها، وشعرها كان منسدلا على كتفيها وبتسريحة مجعدة، والفستان كان تصميمه لافتاً بفتحة عند رجلها. ووضعت هيفاء ماكياج بألوان ترابية قوية، تناسقت مع لوني فستانها الأسود والرمادي.

أمّا، فإنّ العمل بينهما، يبدو أنّه غير وارد حاليًا في أي من المسلسلات، لأنّ ما جمعهما هو الحفل لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى