العرّاب الفنيمشاهير العالم

كورتني كاردشيان عارية.. صورة عمرها أكثر من عام تشعل مواقع التواصل

تابعنا على

ظهرت كورتني كاردشيان عارية في صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وإنهالت التعليقات على صورة كورتني كاردشيان وهي عارية، فور انتشارها على انستغرام.

اثارت هدية نجمة تلفيزيون الواقع كورتني كارداشيان لـ حبيبها ترافيس باركس في عيد ميلاده ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد قدمت كورتني كارداشيان لـ حبيبها سيارة من طراز خاص يعود الى حقبة الثمانينيات.

ونشر ترافيس باركر الذي يحتفل بعيد ميلاده السادس والاربعين، صورهما داخل السيارة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلّق قائلاً: “عندما تشتري لك فتاة الاحلام سيارة الاحلام”.

إقرأ أيضاً: كورتني كارداشيان تحتفل بمرور أسبوع على خطوبتها بطريقة غير أخلاقية-صور

وكشفت كورتني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن الاحتفال بعيد ترافيس لم يقتصر على السيارة الفخمة، بل قام الثنائي برحلة احتفالية الى مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك.

وفي وقت سابق، حبيب كورتني كارداشيان بفضحها أمام العلن، حيث قال إنّ رائحة جسدها نتنة جدًّا، ما صدم جميع المتابعين بعدما قاله عن الموضوع.

في التفاصيل، كورتني كارداشيان​ هي الشقيقة الكبرى، لـ كيم كارداشيان، وتعمل مصممة أزياء وتعتبر من مشاهير المجتمع الأمريكي، ودائماً ما تسعى للإهتمام بإطلالته أمام الناس، إلا أن ما كشفه صديق كورتني شكل صدمة بالنسبة للعديد من متابعيها.

حيث أشار أنه وأثناء تواجدهما معاً في إحدى حلقات البرامج التليفزيونية، إلى أن رائحة “نتنة” وبحسب وصفه كانت تفوح منها، وعندما أقدم على سؤالها عن السبب وراء هذا الأمر أكدت له أنها لا تفضل استخدام مزيل العرق للتخلص من الرائحة.

من جهةٍ أخرى، صدمت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان المتابعين بحجم مؤخرة كبيرة جدًّا، وبدأت تنصحهم بكيفيّة تكبير أحجام مؤخراتهم، وماذا عليهن أن يفعلوا.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة لها وهي تمارس التمارين الرياضية وتستعرض حجم مؤخرتها من خلال الوضعية التي اتخذتها في الصورة وهي ترتدي ملابس الرياضة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى