العرّاب الفنيمشاهير العالم

بالتفاصيل – هذا ما يخيفها.. حياة كيم كارداشيان بخطر؟!

اعلنت كيم كارداشيان عن أكثر ما يخيفها في الحياة، مشيرة إلى ان حياتها بخطر.

وفي التفاصيل، فكشفت كيم كادراشيان عن مخاوفها من حركة “طالبان” ، منظمة تخضع لعقوبات أممية بسبب نشاطها الإرهابي مشيرة إلى ان حياتها بخطر، بعد نجاحها في إنقاذ 130 لاعبة كرة قدم أفغانية.‏

وفي سلسلة من التغريدات عبر حسابها على موقع “تويتر” عبّر أنه “لا تزال هناك لاعبات رياضيات في أفغانستان تتعرض حياتهن للخطر بسبب حركة طالبان، التي قطعت رأس لاعبة الكرة الطائرة الأفغانية، محجبين حكيمي، التي كانت في أوائل العشرينيات من عمرها وفي أوجها”، لافتة إلى أن “طالبان” تبحث عن لاعبات مثلها.

وقالت: “حركة “طالبان” تبحث عن الصحفيات والقاضيات والناشطات في أفغانستان، وأن هناك دور للأيتام تبيع أيتامهم بشكل رهيب مقابل المال، وأن أكبر مشكلة هي أن هؤلاء النساء ليس لديهن دولا ترحب بهم كلاجئات”. وناشدت كيم كارداشيان: “نحن بحاجة إلى المزيد من البلدان لفتح أذرعها لهؤلاء الأشخاص الذين يعيشون في خوف كل يوم، مثلما فعلت المملكة المتحدة مع 130 فتاة وعائلاتهن اليوم”.

وأعربت عن “قلقها بشكل خاص من أن يتم نسيان أفغانستان وتصبح من أخبار الأمس، مطالبة أنه يجب أن نحافظ على نشر الوعي بشأن كل الأفراد المعرضين لمخاطر عالية، وخاصة النساء والفتيات المعرضين لخطر القتل على يد “طالبان” و”داعش”.

إقرأ أيضاً: تسريب صورة كيم كارداشيان بـ وزن زائد.. ستصدمون مما سترونه!!

وبفعلٍ غريبٍ جدًّا، قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بحفر اسمها في مكانٍ لم يتصوّره أحد، ما فاجأ المتابعين وصدمهم. في التفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ صورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية الستوري أظهرت فيها فمها وأسنانها.

الصورة وعلى الرغم من انها عادية لكن كعادتها أضافت كيم أمراً غير متوقعاً عليها وهو الاحرف المحفورة باسمها ليصبح على اسنانها بشكل مقروء وواضح للغاية. وأشارت كيم انها تضع هذه الصورة كخلفية على هاتفها الجوال لانها تحبها للغاية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى