العرّاب الفنيمشاهير العرب

المصحة العقلية تجمع محمد عطية وستيفاني عطالله لأول مرة

المصحة العقلية تجمع محمد عطية وستيفاني عطالله لأول مرة

كشف كل من الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله والفنان المصري محمد عطية عن العلاقة التي تجمعهما في عملهما الجديد فيلم “ضيوف شرف”، بالإضافة لتفاصيل شخصيتهما فيه.

وقالت ستيفاني عطالله خلال لقائها ضمن برنامج “et بالعربي”، ان لقائها بـ محمد عطية يكون من خلال مصحة عقلية التي تكون هي متواجدة فيها، وهنا تبدء القصة بينهما، والتي تنتهي بحسب ما قالت في حفل زفاف دون ان توضح مزيدا من التفاصيل.

ومن ناحية أخرى، كان فجر نجم برنامج ستار أكاديمي محمد عطية مفاجأة من العيار الثقيل حين تحدث عن خيانته حبيبته بطريقة مقرفة وما حصل معه في علاقاته.

محمد عطية كشف في مقابلة له مع برنامج فوق 18 مع رابعة الزيات على قناة الجديد عن خيانته حبيبته بطريقة مقرفة قبل سنوات.

إقرأ أيضاً: وشم محمد عطية الرابع يضعه في ورطة وما علاقة والدته؟-صورة

وقال محمد أن ما حصل معه كان قبل أن يبلغ سن الـ 27 حين كان يفكر بطريقة ذكورية ويرى أن ما هو مسموح له غير مقبول عند المرأة.

وتحدث محمد أن حبيبته لم تكن سيئة معه وكانت تحبه لكن تفكيره الذكوري في وقتها جعله يخونها وعندما اكتشفت ذلك سامحته ما جعله يشعر بالخجل.

وكشف محمد أن بعد هذه الحادثة تعرض مرتين للخيانة الأولى من امرأة اكتشف أنها متزوجة بعد مرور أشهر على علاقتهما.

والثانية كانت من خلال قيام حبيبته بفتح حساباً وهمياً لمراقبة حبيبها السابق وسامحها في أول مرة لكنها أعادت الكرة مرة ثانية وهذا الأمر بالنسبة له خيانة.

هذا الكلام من محمد أتى بعد أسابيع قليلة على انفصاله عن خطيبته الاعلامية ميرنا الهلباوي الذي انفصل عنها مرة وعاد إليها ثم انفصل عنها ثانية.

محمد قال أن المجتمع يسمح للرجل ما يمنعه على المرأة في وقت أن الخيانة تجعل الشخص الذي تعرض لها بحالة مزرية جداً مع الإحساس بالتساؤل لماذا حدث هذا الأمر معه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى