العرّاب الفنيمشاهير العالم

صورة نادرة لـ شقيق جاستن بيبر.. لن تصدقوا كيف بدا!

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نادرة لـ شقيق جاستن بيبر.

وفي التفاصيل، فقد نشر جاستن بيبر صورة له برفقة شقيق ه الصغير بمناسبة عيد ميلاده.

وكتب بيبر على الصورة :”أجلس هنا وألقي نظرة على كل هذه الصور وأتذكر كم أحبك يا أخي الصغير الثمين، انا فخور جدا بك، لا أصدق أنك تبلغ من العمر 12 عامًا! أنت فتى رائع، جميل، وسيم ومميز ويشرفني أن أكون أخوك الأكبر”.

وانهال متابعو النجم بيبر بالتعليقات، متمنين لشقيقه عاماً مليئاً بالسعادة والفرح.

إقرأ أيضًاجاستين بيبر يمتلك سفينة فضائية…وهي سبب بكائه – فيديو

وفي وقت سابق، فإنّ هجوم الجماهير على جاستن بيبر جاء بسبب حفله المقرر إقامته في تل أبيب في 13 أكتوبر/تشرين الأول 2022. فطالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) جاستن بيبر بإلغاء حفله في إسرائيل، وسبقها في الطلب منظمات أميركية شعبية ترفض التطبيع مع إسرائيل بسبب الانتهاكات التي ترتكبها ضد الفلسطينيين.

في هذا الإطار، نشرت صحف The Jerusalem Post، وThe Times of Israel  الإسرائيلية دعوة حماس إلى بيبر لإلغاء حفله المقرر إقامته في تل أبيب بسبب “جرائمها ضد الشعب الفلسطيني”.

وطالبت حماس دائرة الإنتاج الفني في حركة حماس، الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، بيبر بـ”إلغاء الحفل ومقاطعة دولة الاحتلال، اعتراضاً على جرائمها المتكررة بحق شعبنا الفلسطيني”.

إنّ هجوم الجماهير على جاستن بيبر جاء بسبب حفله المقرر إقامته في تل أبيب في 13 أكتوبر/تشرين الأول 2022.

فطالبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) جاستن بيبر بإلغاء حفله في إسرائيل، وسبقها في الطلب منظمات أميركية شعبية ترفض التطبيع مع إسرائيل بسبب الانتهاكات التي ترتكبها ضد الفلسطينيين.

وفي هذا الإطار، نشرت صحف The Jerusalem Post، وThe Times of Israel  الإسرائيلية دعوة حماس إلى بيبر لإلغاء حفله المقرر إقامته في تل أبيب بسبب “جرائمها ضد الشعب الفلسطيني”.

وطالبت حماس دائرة الإنتاج الفني في حركة حماس، الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، بيبر بـ”إلغاء الحفل ومقاطعة دولة الاحتلال، اعتراضاً على جرائمها المتكررة بحق شعبنا الفلسطيني”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى