العرّاب الفنيمشاهير العالم

في عيد فيروز الـ86.. 3 إطلالات في أقل من عامين! (صور)

تابعنا على

تحتفل النجمة الاسطورة فيروز بعيد ميلادها الـ86 اليوم، في الـ21 من نوفمبر.

وعلى الرغم من ان ظهورها إلى العلام كان بسيطا في السنوات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عيد فيروز الـ86 3 إطلالات بين الفترة الممتدة من أبريل 2020 ويونيو 2021.

وجاء  الظهور الأول من خلال فيديو شاركته أخرجته ريما الرحباني وشاركته على اليوتيوب، وهو عبارة عن صلاة خاصة من فيروز بسبب أزمة كورونا التي كانت في أصعب مراحلها في تلك الفترة.

أمّا الظهور الثاني فكان في 31 أغسطس 2020، حيث كانت الصورة التاريخية مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال زيارته إلى منزلها بمنطقة الرابية شمال بيروت وتكريمها بوسام “جوقة الشرف” الذي يٌعَد من أرقى الأوسمة في فرنسا.

أما إطلالة فيروز الأخيرة فكانت بصورة سيلفي مع إبنتها ريما الرحباني في يونيو 2021، مع تعليق “سيلفي والماضي خلفي”، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: ظهور نادر لشقيقة فيروز مع جورج وسوف..شاهدوا كيف بدت-صورة

وفي وقت سابق، كشفت مواقع إعلامية جزائرية ان اغنية للسيدة فيروز تسببت بـ “إقالة مدير إذاعة قسنطينة “سيرتا”، مراد بوكرزازة. وفي التفاصيل، فّإن إقالة مدير إذاعة قسنطينة جاءت بعد بث أغنية للسيدة فيروز وهي “عيّد الليل”.

امّا عن السبب، فبحسب موقع “النهار” الجزائرية كان ورود كلمة “يسوع” في سياق الاغنية. وتجدر الاشارة إلى ان الاغنية مختصة بعيد الميلاد المجيد، إذ تعتبر تمجيدا للديانة المسيحية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى