العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هل انفصل بوراك دينيز عن حبيبته بسبب غيرته من إطلالاتها الجريئة؟

لا زال خبر انفصال بوراك دينيز عن حبيبته عارضة الأزياء ديدام سويدان يثير الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي من الجمهور.

بوراك دينيز التقطته عدسات الصحافة مع فتيات مجهولات وسألته عن سبب انفصاله عن حبيبته بعد علاقة حب دامت لأكثر من سنة.

وتم تداول أخبار في الفترة الماضية عن أنه انفصل عنها بسبب اطلالاتها الجريئة التي تنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فتم سؤاله عن هذا الأمر.

لكن بوراك نفى هذا الموضوع وقال:

“ليس لذلك أي علاقة…هل نحن متخلفون إلى هذه الدرجة؟”.

طلاق بوراك دينيز وحبيبته للمرة الثانية وقع بحسب تقارير صحافية تركية بعد الكثير من المشاجرات بينهما لدرجة أن الجيران سمعوا أصواتهما أكثر من مرة

إقرأ أيضًابعد خبر المثلية الجنسية..بوراك دينيز وحبيبته بتصرف غير أخلاقي!

بوراك وحبيبته اللذان يسكنان سوياً منذ بداية علاقتهما ألغيا متابعة بعضهما عبر موقع إنستغرام وحذفا الصور التي كانت جمعتهما.

هي ليست المرة الأولى التي يحدث شجار كبير بينهما فقد سبق ونشرت صحيفة aksam التركية خبراً جاء فيه أنّ ديدام دخلت في نوبة غيرة شديدة بعد جلسة التصوير الذي قام بها حبيبها مع الممثلة ألينا بوز بطلة المسلسل ايضاً.

وبحسب ما نشرت الصحيفة أنّ ديدام وبعد احتدام الخلاف بينهما قامت بطرد بوراك من منزلها رغم محاولات الأخير الدفاع عن نفسه.

صوت الضجيج أزعج الجيران الذين اتصلوا بالشرطة من بعدها وقالوا أنّهم سمعوا ديدام تصرخ غاضبة أنّ بوراك لم يستطع الخروج من دوره في المسلسل ويتصرّف مع ألينا بشكل حميمي خارج مواقع التصوير.

ديدام لم تنتظر قليلاً حتى تعلق على هذا الخبر حيث نفته جملة وتفصيلاً وأكّدت أن الشيء الوحيد في المعلومات التي انتشرت أنها على علاقة حب مع بوراك أما باقي التفاصيل فهي ملفقة ومن دون أي دليل أو إثبات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى