العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد بدير ينعي سهير البابلي بكلمات مؤثرة ويصفها بـ”غول المسرح”-فيديو

أحمد بدير ينعي سهير البابلي بكلمات مؤثرة ويصفها بـ"غول المسرح"-فيديو

نعى الممثل المصري أحمد بدير زميلته الممثلة المصرية القديرة سهير البابلي.

وقال أحمد بدير ناعياً سهير البابلي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة “الحياة” اليوم الأحد: ربنا يرحمها وده مصيرنا كلنا وربنا يحسن ختامنا، وندعو لها بالرحمة، وربنا يجازيها كل خير عما قدمته للفن المصري، الحزن يعم كل الدول العربية على هذه الطاقة المبدعة الجميلة المثقفة الواعية المحبة لبلدها وفنها”.

إقرأ أيضاً: وصية سهير البابلي تخرج إلى العلن.. هذا ما قالته عن السيسي ومصر!

وأضاف أحمد بدير أن الكلمات تعجز عن وصف سهير البابلي، لافتًا إلى أن الفنانة الراحلة كانت أعظم كوميديانة وقفت على خشبة المسرح وكانت غول المسرح ومحدش يقدر يقف قدامها، ولكن هي تتعاون مع الكل لحبها للعمل الجماعي”.

ومن ناحية أخرى، ضجة كبيرة كانت أثيرت خلال الفترة الماضية حول نيّة الممثل المصري القدير احمد بدير بزيارة القدس في فلسطين المحتلة.

وبعد هذه الضجة التي سببها خبر زيارة سيقوم بها احمد بدير إلى القدس، خرج الاخير عن صمته وأوضح تفاصيل الموضوع.

إقرأ أيضاً: إليكم سبب وفاة سهير البابلي بالتفاصيل

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدّمه الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية “صدى البلد”، أنه من المقرّر أن يذهب إلى الأردن ثمّ إلى رام الله، قبل أن ينتقل إلى القدس لزيارة بيت المقدس والخليل، وقال: “يسعدني جداً أنّ مؤسسة هناك كلّمتني اسمها سيّدة الأرض، وهي مؤسّسة تُحضر نجوماً من كلّ دول العالم، لأنها تدعو إلى السلام”.

وأوضح أنه اشترط لقبول الزيارة عدم وضع الختم الإسرائيلي على جواز سفره المصري، موضحاً: “قلت لهم لا أريد وصمة عار على جواز السفر الخاصّ بي وتلويثه بالختم الإسرائيلي. طلبت منهم أن يضمنوا لي هذا، وأنا أحضر سريعاً. مبدئياً لا بدّ أن أتّخذ كلّ احتياطاتي، من أجل أن يكون سفري إلى بلدي فلسطين، المسألة مسألة إحساس بالوطنية وإنك مسافر لأخواتك وليس مجرد معتصم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى