العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلهام شاهين مريضة سرطان.. أبكت الجميع بما فعلته!!

إلهام شاهين مريضة سرطان

فاجأت الفنانة المصرية الشهيرة إلهام شاهين الجميع بإعلانها أنها مريضة سرطان، وتحديدًا سرطان الثدي، ما أعاد إلى الأذهان لحظة إعلان النجمة اللبنانية إليسا ما حصل معها.

إقرأ أيضًا: رقصة إلهام شاهين مع فنان كويتي تثير الجدل.. هذا ما حصل بينهما!! – فيديو

إليكم تفاصيل عن إلهام شاهين مريضة سرطان الثّدي

في التّفاصيل، كانت الفنانة القديرة إلهام شاهين من أبرز الفنانات اللواتي يحرصن على أن يؤدّين دوراً فعّالاً في مواجهة سرطان الثدي حيث أبكت الجميع بعد تقديم شخصية امرأة مصابة بسرطان الثدي، والتي تسبّب إهمالها لنفسها في معاناتها، وذلك عبر حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “زي القمر”، بل وأكدت شاهين أن رغبتها في أن يكون لها دور في توعية النساء كان السبب الرئيس لقبولها هذا الدور، وأنها تخيّلت نفسها في الموقف ذاته الذي تتعرض له شخصية “حياة” في العمل، فهي امرأة لا تشعر بأي أعراض أو تعب ولا تهتم بصحّتها وترفض الذهاب الى الطبيب للكشف الدوري، وبالتالي ترى أنها سليمة، وعليها أن تستوعب أن ما تعيشه وهم، وأنها فعلاً مصابة بالسرطان وهو مرض خبيث، بحيث إن بعض النساء لا يكتشفنه إلا بالصدفة.

وتوصي إلهام شاهين جميع النساء بضرورة الكشف الدوري بطريقة “الماموغرام”، لأن الكشف المبكر لسرطان الثدي يسهّل من عملية العلاج، فحرص المرأة على صحتها هو في النهاية جزء من حرصها على سلامة أسرتها وبيتها وأولادها.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

بعد اعتزالها العمل والتمثير على خشبة المسرح، قرّرت الممثلة المصرية إلهام شاهين العودة مجدّدًا، بعد انقطاعٍ دام لأكثر من 20 سنة متتالية.

في التّفاصيل، علن الفنان الكبير محمد صبحي في المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد العرض الخاص لمسرحية “نجوم الظهر” عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين، في عمل مسرحي جديد.

وشوّق صبحي الجمهور لهذا العرض، حيث وصف إلهام شاهين بالمحارِبة، بسبب تصريحاتها وجرأتها في الدفاع عن آرائها.

إقرأ أيضًا: إلهام شاهين بتصريح جريء في “شيخ الحارة” عن الأدوار الجريئة!

عودة إلهام شاهين إلى المسرح من جديد، تأتي بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً، منذ ظهورها مع الفنان الراحل سمير غانم، في مسرحية “بهلول إسطنبول”.

وقال صبحي إن إلهام شاهين هي الوحيدة بين فنانات جيلها التي تتمتع بالقدرة والجرأة على العودة إلى المسرح، مؤكداً أنها محارِبة قوية ولها تاريخ فني عريق… لكنه رفض الحديث باستفاضة عن العمل، قائلاً: “لم أعتد الحديث عن عمل لا يزال فى طور النشأة، ولكن سعيد بعودة إلهام شاهين الى المسرح من جديد”.

يُذكر أن إلهام شاهين لها تجربة مسرحية وحيدة حين شاركت الفنان الراحل سمير غانم مسرحية “بهلول في اسطنبول”، والتي عُرضت في مطلع الألفية الثالثة، لكنها لم تكرر العمل في المسرح رغم نجاحها فيه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى