العرّاب الفنيمشاهير العالم

حقيقة انفصال نيك جوناس وبريانكا شوبرا…والسبب!

حقيقة انفصال نيك جوناس وبريانكا شوبرا...والسبب!

تابعنا على

يبدو ان علاقة الزوجين الشهيرين نيك جوناس وبريانكا شوبرا تمر بمرحلة دقيقة وصعبة، وذلك بعد ان كشفت عدة تقارير أجنبية، عن وجود خلافات بينهما قد تصل الى عد الانفصال.

واستندت التقارير التي تحدثت عن امكانية انفصال نيك جوناس وبريانكا شوبرا على قيام الاخيرة بإزالة اسم زوجها من حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، حيث كانت تطلق على الـ bio الخاص بها اسم بريانكا جوناس، لتزيل الاسم الأخير وتكتفى باسمها فقط.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الثنائي شوبرا وجوناس يقتربان من الانفصال بسبب بعض المشاكل العائلية، وهو ما يخالف تواجد الثنائي عند بعضهما عبر إنستجرام، حيث ما زالت شوبرا تقوم بمتابعة جوناس عبر إنستجرام، وبالرغم من إزالتها لاسمه إلا أنها تبقي على وجود عدد من الصور التي تجمعهما.

ومن ناحية اخرى، صدمة كبيرة وغير متوقّعة تلقّاها فانز الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس، بعد أن قامت الزوجة بـ خيانة زوجها الشهير.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور للنجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ أثناء تواجدها في الحمام برفقة أحد الأشخاص، وقد أظهرتها الصور بحالة من الحميمية.

إقرأ أيضًامرض بريانكا شوبرا:حياتها مهدّدة بسبب السرطان…وألمها ضرب نجوميتها!

وظهرت شوبرا وهي مبتلى بالمياه، كما كان الرجل الذي برفقتها يقبله على خدها.

متابعو شوبرا عبروا عن دهشتهم بهذه الصور، خاصة وأنها دخلت القفص الذهبي منذ حوال السنتين من المغني الأميركي ​نيك جوناس​، إلا أن البعض منهم أكدوا أنها تعود لأحد أفلامها التي قدمتها في وقت سابق.

إليكم صور خيانة بريانكا شوبرا لنيك جوناس

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

من جهةٍ أخرى، دعمت بريانكا شوبرا لبنان من خلال رسالةٍ وجّهتها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بالإضافة إلى بلدانٍ أخرى أيضًا.

في التّفاصيل، وجّهت النجمة الهندية بريانكا شوبرا نداءً إلى العالم بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، ذكرت فيه الدول التي تمرّ بأوضاع إنسانيّة ومعيشيّة صعبة، ومنها لبنان، داعية إلى تقديم العوَن لها بشتّى الطرق المتاحة.

ونشرت عبر حسابها في “إنستغرام” الرسالة التي جاء فيها أن “أفغانستان، لبنان، هايتي، اليمن، اليونان، تركيا، إثيوبيا… تشهد هذه البلدان أزمات بعضها من صنع الإنسان، وبعضها الآخر ناجم عن غضب الطبيعة – ولكن جميع هذه الأزمات تُلقي بأعباء ثقيلة على كاهل السكان. فالأخبار المتداولة والمشاهد المصوَّرة تُذكّرنا باستمرار بأنّ عالمنا يواجه أزمات متتالية غير مسبوقة”.

إقرأ أيضًابريانكا شوبرا تحتضن زوجها نيك جوناس.. الرومانسية بأبهى حللها – صورة

ورأت أن “اليوم العالمي للعمل الإنساني” “مناسبةٌ لتكريم الأعداد التي لا تُحصى من الأشخاص والمجموعات الذين يكرّسون حياتهم لمساعدة الآخرين والتضحية من أجلهم”، معتبرة أنّه “من الآن فصاعداً، يجب ألّا يقتصر الأمر عليهم دون سواهم، بل ينبغي على كل واحد منّا أن يبذل مجهوداً”، مع “إظهار اللطف والتعاطف تجاه إخوتنا في الإنسانية… بشتّى الطرق المتاحة لنا”.

وأعلنت شوبرا إيمانها بالقدرة على التغيير، إذ يكفي “أن تكون البداية مع شخص واحد يتمتع بالتصميم ويبذل المجهود اللازم… كي تنطلق المسيرة نحو تغيير العالم. كل مجهود يُبذَل هو خطوة مهمة. العالم يحتاج إلينا جميعاً في المرحلة الحالية”.

وقد أرفقت شوبرا رسالتها بصور للبلدان المذكورة، ومنها لبنان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى