العرّاب الفنيمشاهير العرب

قمر تُنجب ابنتها…هوية والدها ما زالت مجهولة وتعرّف إلى اسمها

قمر تُنجب ابنتها...هوية والدها ما زالت مفاجئة وتعرّف إلى اسمها

اعلنت الفنانة اللبنانية قمر عن وضعها لـ ابنتها الاولى التي لا تزال هوية والدها غير معروفة.

واعلنت قمر عن وضعها لـ ابنتها الاولى من خلال صورة نشرتها عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، كشفت فيها ايضا عن اسم الطفلة وهو “لونا” اي القمر الصغير باللغة الايطالية.

يذكر أن قمر كانت قد أنجبت ابنها الأول “جيمي”، عام 2010.

هذا وللمرّة الثانية، كانت كشفت الفنانة قمر اللبنانية على أنها حامل دون زواج، ما سبب لها مشكلة كبيرة. هذا وقد تعرّضت لهجومٍ حادّ بعد قولها أنّها حامل من الرّوح القدس.

في التّفاصيل، قررت قمر أن ترد على كل التعليقات المسيئة لها ووجهت رسالة لاذعة لكل منتقديها، من خلال منشور دونته عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” بحسابها الشخصي على موقع وتطبيق “إنستجرام”.

إقرأ أيضًاقمر عارية بالكامل وتتعرض لهجوم عنيف…لن تصدق كيف ظهرت – صورة

وكتبت قمر:”السوشيال ميديا سيف ذو حدين، ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، خاصة اللي بيدعمني، بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي، ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه”.

وأضافت قمر:”من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر”، متابعة:”مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأنا معنديش مشكلة أكون سنجل مازر، واللي هو الراجل اللي يتخلى عن مسؤوليته”.

وتابعت “حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين .. حامل من الروح القدس لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله من انتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرموا وتحللوا خلق الله”، مضيفة ” أنا ما عندي مشكلة أكون single mother.

هذا ما قالته قمر.. حامل دون زواج

من جهةٍ أخرى، ضجة كبيرة سبّبتها الفنانة اللبنانية قمر بعد أن كشفت أنها حامل في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على موقع إنستغرام.

قمر ظهرت في فيديو وهي ببطن منتفخ تعلن أنها حامل فيما أثار هذا المقطع جدلاً واسعاً عن حقيقة حملها من دون زواج.

وفي معلومات صحافية كشفت أنها تزوّجت من رجل أعمال لبناني يعيش في الخارج وهي حامل بشهرها الثالث.

قمر كانت قد عانت في حياتها من علاقة عاطفية كادت تدمرها مع جمال أشرف مروان الذي تزوّجت منه بالسر وعندما حملت منه رفض الإعتراف بابنه واتهمته بأنه سرق وثيقة الزواج العرفي المعقود بينهما.

وعلى مدى سنوات كانت قمر تحارب من أجل بقاء ابنها جيمي الى جانبها رغم كل المحاولات لحرمانها منه والاتهامات التي تم توجيهها اليها ومعيرتها بماضيها.

وفي مقابلتها الأخيرة التي أجرتها تحدثت عن الفقر الذي عاشته في طفولتها وقالت:

“لا بتمنى أرجع للفقر ولا بتمنى الحياة اللي أنا فيها، عشت في فقر مع ظلم مع عذاب، لم أكن بحضن أهلي اتحرمت منهم كلهم.. بابا مات وانقتل في عمر سنة.. ماما أغلى شيء الله يرحمها، لا أعتب عليها إنها لم تتعب وتشتغل هي مش متعلمة وعلى قدها وكان في حروب في بلدنا وبهدلة وحطوني في ميتم”.

إقرأ أيضًاهوية زوج قمر الجديد بعد أن أعلنت حملها وما علاقة زوج ميريام فارس؟!

وأضافت:“كله قدر ونصيب، أمي لو كانت متعلمة كان فرق لكن هي كانت تعبانة ومريضة لم يكن عندها قدرة للعمل وتعيشني كويس، حاليًا بتمنى الفقر وأنام على مخدتي مرتاحة، اللي بيمنشنوني ويقولوا ذكروها بماضيها، أنا بفتخر بالماضي وبشتاق ليه كنت عايشة مع ناس فقرا وطاهرين وطيبين مابيعرفوا الأذى، أنا اتخلقت مقطوعة من شجرة، ظروفنا أجبرتنا على البعد والفراق”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى