العرّاب الفنيمشاهير العالم

كورتني كارداشيان تصدم الجميع.. نشرت تفاصيل ليلة ممارستها الجنس!! – صور

كورتني كارداشيان

تابعنا على

صدمت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان الجميع بعد أن قامت بنشر تفاصيل عن ليلة ممارستها الجنس مع حبيبها، حيث تفاجأ المتابعون بما فعلته.

إقرأ أيضاً: حبيب كورتني كارداشيان يفضحها أمام العلن.. رائحة جسدها كريهة!!

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كورتني كارداشيان​ مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، كشفت من خلاله عن تفاصيل عطلتها الرومانسية التي تقضيهل مع حبيبها ​ترافيس باركر​ بإحدى الجزر، فظهرت كورتني وهي ترتدي مايه فاضح جداً، وكاشف كثيراً، ثم نشرت التحضيرات التس قام بها ترافيس، من ورود وبوالين ووضعها على السرير.

وعلقت كورتني: “الرومانسية”.

شاهد فيديو وصور كورتني كارداشيان قبل ممارسة الجنس

 

من جهةٍ أخرى، صدمت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان المتابعين بحجم مؤخرة كبيرة جدًّا، وبدأت تنصحهم بكيفيّة تكبير أحجام مؤخراتهم، وماذا عليهن أن يفعلوا.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة لها وهي تمارس التمارين الرياضية وتستعرض حجم مؤخرتها من خلال الوضعية التي اتخذتها في الصورة وهي ترتدي ملابس الرياضة.

إقرأ أيضاً: كورتني كارداشيان تحتفل بمرور أسبوع على خطوبتها بطريقة غير أخلاقية-صور

وبدا واضحا ان كورتني تتعب جهدها للمحافظة على رشاقة جسمها خصوصاً أنها سبق وأنجبت 3 أولاد وأصبح عمرها 42 سنة ومع ذلك فإن جسمها رشيق وتنافس الشابات اللواتي يبلغن من العمر 20 عاماً. وكتبت كورتني مقالا حول التمارين الرياضية التي يمكن ان تمارسوها في المنزل من أجل تكبير المؤخرة في حال اردتم ذلك ومن المعروف أن لحركة الـ squats اهمية كبيرة في هذا النطاق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى