العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيندال جينر تستعرض صدرها دون حمالة صدر أمام العلن.. – صور

كيندال جينر تستعرض صدرها

تابعنا على

استعرضت عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر صدرها أمام العلن، حيث ظهرت دون حمالة صدر.

في التفاصيل، تداولت بعض الصفحات المعنية بأمور المشاهير والفنانين، مجموعة صور لعارضة الأزياء الأميركية ​كيندال جينر​ وهي تجول في شوارع الولايات المتحدة بإطلالة جريئة.

وظهرت كيندال وهي ترتدي كروب توب صوف باللون الأبيض والأسود ومن ومن دون أكمام، مع بنطلون جلد باللون الأسود، ووضعت على فمها كمامة كما نسقت معهم نظارات شمسية.

واللافت في الأمر أن كيندال لم تكن ترتدي حمالة صدر، ما جعل قيانمخا ببعض الحركات يكشف عم ما هو تحت التوب ويظهر صدرها بشكل واضح.

إليكم كيندال جينر تستعرض صدرها

كيندل جينر
كيندل جينر
كيندل جينر
كيندل جينر

 

من جهةٍ أخرى، نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر صور لـ مؤخرتها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التّواصل الاجتماعي إنستغرام. والسبب وراء ذلك صادم.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع ​كيندال جينر​ المتابعين صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صدمت فيها الجمهور.

فظهرت كيندال وقد إستدارت وأظهرت جسمها من الخلف، وهي ترتدي “سترينغ” كشف عن مؤخرتها بشكل كامل مع top باللون الأسود من الجلد، ونسقت معهم Collon من الشبك كشف عن ساقيها.

وكتبت كيندال في التعليق كاشقتاً عن أنها تستعد لزي Halloween.

إقرأ أيضًا: كيندال جينر شبه عارية مع حبيبها على متن أحد أفخم اليخوت – صور

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لكيندال جينر، تظهر فيها قبل وبعد عمليات التجميل.

وتكشف الصورة أدق التفاصيل للعمليات التجميلية التي أجرتها جينر لوجهها، حيث وصل العدد إلى 12 عملية بين “بوتوكس” “فيلر” “نفخ” “شد”.

وإستغرب متابعو جينر الفرق الكبير بين الصورتين، مشيرين إلى أن شكلها تغير كثيراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى