العرّاب الفنيشاشة

صدمة لن تصدقوها عن أجزاء باب الحارة… سيستمر ويستمر حتى هذا العدد!

كشف منتج “باب الحارة” سرا عن أجزاء المسلسل.

وفي التفاصيل، فإن أجزاء باب الحارة لن تتوقف، بل ستستمر إلى الرقم 20 بحسب ما أعلن المنتج محمد قنبض. وقال: “المسلسل السوري الشهير “باب الحارة” سيستمر بأجزاء جديدة حتى تتجاوز العشرين جزءاً.”

وأشار قبنض في تصريحاته لقناة “فوشيا” إلى وجود تغييرات في شخصيات المسلسل والمخرج وكل كادر العمل بشكل دائم، باستثناء الكاتب مروان قاووق.

وفي إجابته على سؤال حول ما إذا كان هناك شخصية لن يتخلى عنها قبنض في أجزائه القادمة، أشار إلى أنه لاتوجد شخصية ثابتة، وأضاف: “يلي إلو لزمة بيضل ويلي مالو لازمة بيروح عبيته”.

هذا الجواب اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بفستان مثير وجريء وتقليد واضح لدينا الشربيني – فيديو

وفي وقت سابق، شاركت نجمة باب الحارة الممثلة السورية ليليا الأطرش الجمهور صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

وارتدت نجمة باب الحارة ليليا تنورة قصيرة واسعة باللون الزيتي، مع جاكيت كروب باللون نفسه والقماشة نفسها وتحتها توب باللون الأبيض، ونسقت معها حذاءاً رياضيًّا.

وعلقت ليليا على المنشور قائلة: “لا تجعل أحداً من أولى إهتماماتك إذا كنت أنت مجرّد خيار بالنسبة لهم”. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة، فيما إنتقد البعض ان التعليق لا علاقة له بالصورة.

وكان قد أثار زفاف الممثلة السورية ليليا الأطرش بطلة باب الحارة بعد أن نشرت صورها بالفستان الأبيض عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى