العرّاب الفنيمشاهير العالم

أديل تستغل شهرتها للتهرب من الشرطة.. إليكم ما فعلته

تابعنا على

كشفت النجمة العالمة أديل عن تجربتها الاولى في القيادة في منطقة لوس انجلوس.

أديل اعلنت انها وفي هذه المرة استغلت شهرتها للتهرّب من الشرطة وقالت: “كنت على الطريق السريع أقود سيارتي المستأجرة غير مسرعة، متخذة أقصى يسار الطريق، وكان هنالك زحمة شديدة، لتظهر فجأة خلفي سيارة شرطة ويشير لي الشرطي داخلها بالتوقف”.

كانت هذه المرة الاولى التي يتم توقيف أديل بحسب ما كشفت، ردا على  سؤال طرحه عليها الممثل صامويل جاكسون، في حفلتها الخاصة بلندن يوم أمس. وتابعت: “لقد كنت متوترة، لم أكن أعلم ما الذي سيفعلونه هنا بي في أمريكا! فقمت بفتح نوافذ السيارة الأربعة لأسمع بعدها صوت الشرطي، وهو يصرخ علي بمذياعه: “ما الذي تفعلينه بحق الجحيم؟! توقفي حالاً في مكانك”.

واضافت: “سلّمته إجازة القيادة، وعليها صورة لفتاة لا تشبهني أبداً.. لقد كانت صورتي أنا عندما كنت في ال17 من عمري. عندما رأى البطاقة، استدار وعاد للوراء ودخل سيارته، ليعود بعد قليل والموبايل على أذنه، وصوت امرأته، وهي تصرخ عليه على الموبايل، مسموع على المللأ: أجننت؟! كيف تقوم بتوقيف أديل؟ ”

واكملت أديل كلامها: “اعتذر مني الشرطي بعدها، وأخبرني أنني باستطاعتي الذهاب أينما أشاء، وانت كنت مستعدة للذهاب إلى السجن لولا التدخل البطولي لزوجة الشرطي التي أنقذت يومي”.

إقرأ أيضًا: أديل تسوّق لـ ألبومها الجديد بكشف صدرها للجمهور – صورة

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر للنجمة العالمية​ يظهر تفاجئها بمعلمتها في مرحلة طفولتها التي دخلت خلال حفلتها في لندن، اذ تأثرت أديل بشكل كبير وتوجهت المعلمة نحوها وعانقتا بعضهما بشدة.

وانتشر الفيديو بشكل كبير بين الجمهور.

كما وأبهرت المغنية البريطانية جمهورها بعد ان خسرت 45 كيلوغراما من وزنها. امّا عن كيفية خسارة الوزن، فيعود هذا إلى حمية اتبعتها. وقالت أديل معلقة على ذلك: “لم أخضع لأي نظام غذائي. لا صيام متقطع ولاشيء. فقط أكلت أشياء أكثر مما اعتدت عليه لأنني أعمل بجد”.

تحدثت خبيرة التغذية البريطانية جلين ماتين، التي شاركت في تأليف كتاب “The Sirtfood Diet” على أن أديل بدأت بممارسة هذا النظام الغذائي عندما بدأت بممارسة الرياضة، على يد المدرب بيتر غيراسيمو، الذي وجه جميع عملائه إلى هذا النظام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى