العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تعرفوا على أفضل ممثلة تركية لعام 2021.. من تتوقعون؟

تابعنا على

من هي أفضل ممثلة تركية للعام 2021؟ سؤال يطرحه جميع محبي المسلسلات التركية.

وفي هذا الاطار، كشفت وسائل إعلام ان الممثلة التركية ميليسا أصلي باموك​ حصدت جائزة أفضل ممثلة تركية للعام 2021 من قبل جوائز Gold Faces Turkey ، وقد تلقّت التهاني من قبل الجمهور.

وتجدر الاشارة إلى ان ميليسا هي الممثلة التي ستخوض بطولة الجزء الاول من الهيبة. وكانت الاخبار قد تداولت اسم الممثلة هاندا إرتشيل إلى ان الصحافة التركية عادت واعلنت اسم ميليسا في حين ان كلا من الممثلتين لم يعلّق على الموضوع.

من جهة اخرى، حصدت النجمة والممثلة الرتكية هاندا أرتشيل على لقب عالمي وهو أجمل امرأة للعام 2021، على صعيد العالم. هذه الخطوة أثارت ضجة كبيرة بين متابعيها.

في التّفاصيل، في خطوة لافتة ومميزة، اختارت مجلة Glamour العالمية النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ كأجمل امراة في عام 2021 ، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي عبّر عن اعجابه بـ هاندا التي تستحق فعلا هذا اللقب.

إقرأ أيضًاهاندا أرتشيل وكرم بورسين يحطّمان الأرقام القياسية في مسلسل أنت أطرق بابي!!

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى