العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن منى واصف ترك سوريا ومتهم بالعمالة..قصة صادمة – فيديو

يبدو أن وفاة الممثل القدير زهير رمضان سينكشف معها الكثير من الأسرار وهذه المرة عن ابن منى واصف الموجود خارج البلاد ولم تراه منذ سنوات طويلة.

فنان سوري شهير هو عبد القادر المنلا كشف في مقطع فيديو عبر يوتيوب أن ابن منى واصف هو معارض سوري قديم ترك البلد منذ زمن.

إقرأ أيضاً:أصالة نصري تثير الجدل بتعليقها على وفاة زهير رمضان.. – صورة

عبد القادر فجر مفاجأة من العيار الثقيل حين قال أن زهير رمضان وبسبب عدم قيام منى باتخاذ أي موقف من الثورة السورية وبقائها على الحياد قرر أن يخترع قصة عن ابنها.

وقال عبد القادر أن زهير اعتبر أن ابن منى يتعامل مع العدو الإسرائيلي واتهمه بالعمالة الأمر الذي جعل أمر عودته إلى البلد شبه مستحيلة.

وكان قد شمت بموت زهير وقال أنه لا يجد له أي تفصيل صغير أو تصرف جيد له مع زملائه الفنانين منذ استلامه منصب النقيب في سوريا.

وتوفي زهير قبل أيام قليلة بعد صراع طويل مع المرض الذي تم نشر تفصيل واحد عنه وهو التهابات في الرئة وكان يصارع المرض منذ فترة طويلة لكنه لم يعلن عنه.

بعد انتشار الكثير من الأقاويل حول سبب وفاة نقيب الفنانين في سوريا الممثل زهير رمضان، خرج شقيقه السيد ماهر رمضان عن صمته وكشف السبب الحقيقي للوفاة.

في التفاصيل، أوضح شقيق الراحل زهير رمضان أن الأخير أُصيب بالتهاب القصبات ما أدّى إلى التهاب رئوي حاد، نافياً بذلك ما قيل عن إصابة النقيب الراحل بسرطان الرئة وإخفائه لمرضه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى