العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد هاني شاكر..أشرف زكي يتخذ قراراً صادماً ضد مطربي المهرجانات-فيديو

بعد هاني شاكر..أشرف زكي يتخذ قراراً صادماً ضد مطربي المهرجانات-فيديو

تتواصل تداعيان أزمة مطربي المهرجانات في مصر، حيث أنه وبعد قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنعهم من الغناء، انضم له نقيب الممثلين أشرف زكي واتخذ قراراً صادماً ضدهم.

وأكد أشرف زكي أنه لن يسمح لأي مطرب مهرجانات في المشاركة في أية فيلم دون موافقة خطية من هاني شاكر.

وأشار أشرف زكي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج حضرة المواطن، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، إلى أنه إذا لم تصله موافقة من نقيب الموسيقيين على غنائهم، فإنه لن يعطيهم تصريحًا للتمثيل، معلقًا: وأنا مالي، ممنوع حد يعمل فيلم ويجيب مطرب مهرجانات بالعمل.

وأضاف، أنه لا مكان لأي شخص يحاول تشويه صورة الفن، ووجود ضوابط ليس أمرًا مرفوضًا، معتبرًا أن محاولة الوصول إلى منطقة وسطى تضمن تنفيذ ما تريده النقابة مع الحفاظ على أكل العيش سيكون أمرًا جيدًا، معقبًا: سيكون هناك قريبًا مؤتمر وتسمعوا خير.

ومن ناحية اخرى، كان إنتشر خلال الساعات الماضية خبر يفيد بإستبدال الممثل المصري أشرف زكي بالممثل المصري أحمد عبد العزيز لمنصب رئاسة نقابة المهن التمثيلية.

وبعد الضجة التي أثارها خبر إقالة أشرف زكي من رئاسة نقابة المهن التمثيلية، نفى شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية بتصريحات خاصة لجريدة الوطن هذا الأمر.

​أحمد عبد العزيز

وأكد شعبان أن هناك شخصاً يزعم أنه صحفي، وسبق وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، بسبب نشره الشائعات الكاذبة.

كما أكد شعبان سعيد أن هذا الخبر غير صحيح وخبر كاذب، مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن ناحية أخرى، كان علّق نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي على شائعة إعتزال الممثلتين المصريتين دنيا وإيمي سمير غانم والتي إنتشرت مؤخراً وتحديداً بعد وفاة والديهما الممثلين المصريين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ونفى أشرف زكي إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم مشيراً إلى أنهما امتداد لمشوار والديهما الرحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

وأضاف زكي  لـصحيفة«الوطن»، «دنيا وإيمي تمران بظروف صعبة، وربنا يصبرهما على فراق والديهما اللذين افتقدهما الجميع ليس هما فقط».

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى