العرّاب الفنيمشاهير العرب

من هي المرأة التي تهتم بابن بلقيس في غيابها؟ – فيديو

بلقيس فتحي

بعد الطلاق الذي وقع وفاجأ الجميع بين الفنانة بلقيس قتحي وزوجها السابق، تساءل العديد من المتابعين عن هوية المرأة التي تهتم بابنها في غيابها.

من هي المرأة التي تهتم بابن بلقيس في غيابها؟

إقرأ أيضًا: رقصة بلقيس في الشارع علنًا بحركات غير لائقة.. هل أصابها الجنون؟ – فيديو

في التّفاصيل، وفي إحدى مقابلاتها في مصر، أكّدت الفنانة بلقيس فتحي أنّها دائمًا ما تهتمّ بابنها على الرّغم من الكثير من الانشغالات التي تبعدها عنه.

ولكن أكّدت أن أمها (والدتها)، هي التي تهتمّ بابنها كثيرًا ليحصل على أفضل تربية ممكنة، وأنّها لا يمكن أن تتركه مع أي فرد آخر في غيابها.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة الينمنية الشّهيرة بلقيس فتحي المتابعين بصورة لها وهي تظهر دون مكياج أو فلتر على الإطلاق، فتعرّضت لبعض الانتقادات، فيما الآخرون أشادوا بجمالها.

إقرأ أيضًا: بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بأول تمثال في متحف الشمع في دبي – صور

في التّفاصيل، نشرت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وهي تضع الماكياج على وجهها.

وبطبيعة الحال، ظهرت بلقيس من دون ماكياج أو فيلتر، لكي تحضّر نفسها، ما صدم الجمهور حيث بدت على عيونها التعب والإسوداد تحتها والجيوب، ما دفع المتابعين للتساؤل عن سبب هذا الإرهاق، وما إذا كانت تعاني من أي مرض.

أما بالنسبة لبشرتها، فبدت نقية جداً وخالية من أي عيوب، وعبّر الجمهور عن إعجابهم بها وبأنها دائمة الإهتمام بوججها، ومع إنتهاءها من وضع الماكياج بدت بجمالها المعتاد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى