العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن كسر قلب زوجته الأولى…بيغ رامي مهدد بالسجن

تابعنا على

يبدو ان بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي، المعروف بـ “بيغ رامي” مهدد بالسجن 6 أشهر.

وفي التفاصيل، فإنّ عددا من المحامين المصريين كشف ان بيغ رامي مهدد بالسجن على خلفية زواجه الثاني دون إخطار زوجته الأولى.

وقالت المحامية مها أبو بكر: “القانون المصري أقر عقوبات على الزوج في حال عدم إعلام الزوجة الأولى بالزواج من الثانية من خلال تقديم معلومات وبيانات مضللة تمنع إخطار الزوجة من قبل المأذون”، مبينة أن القانون أقر عقوبات على الزوج في هذه الحالة تصل للحبس 6 شهر وغرامة مالية 200 جنيه، كما يحق للزوجة طلب الطلاق لوقوع ضرر.

اما المحامي مايكل رؤوف فقال إن القانون أقر عقوبة الحبس 6 أشهر على الزوج في حال أدلى ببيانات خاطئة تحول دون إعلام الزوجة الأولى ويمكن للزوجة طلب الطلاق لضرر.

وكان تصدر خبر زواج البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيغ رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، فقد تم تسريب صورة من زواج بيغ رامي على فتاة محجبة والذي بحسب المصادر تم في سرية تامة وبدون علم الأهل مراعاة لشعور زوجته الأولى التي لاتزال على ذمته.

إقرأ أيضاً: أول ظهور إعلامي من أحمد العوضي منذ مرض ياسمين عبد العزيز

وفي أول تعليق لها، أعربت مروة المغربي، زوجة بيغ رامي الاولى عن صدمتها من الخبر، مؤكدة أنها لا تعلم شيء عن الموضوع.

وأشارت المغربي، في تصريح للوطن المصرية، إلى أنها متفاجئة من تداول تلك الصور، التي لا تعرف عنها شيئا، ولا تعرف حقيقتها، قائلة: صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى