العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان تثير الغيرة.. قبّلت حبيبها أمام العلن في منطقة حساسة – صور

كيم كارداشيان تثير الغيرة

تابعنا على

صدمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجميع بما فعلته أمام العلن، حيث قامت بتقبيل حبيبها الجديد في منطقة حساسة، ما أظهرته كاميرات الباباراتزي.

في التفاصيل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجمة تلفزيون الواقع ​كيم كادراشيان​ وحبيبها الممثل ​بيت ديفيدسون​ بعد ليلة مميزة أمضياها في مطعم “جورجيو بالدي” الإيطالي الشهير في سانتا مونيكا، في ولاية كاليفورنيا.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان وحبيبها الصغير في أوّل ظهور لهما سويًا.. – صور

ويبدو أن الثنائي استمتع بسهرة عاطفية بامتياز، وقد أظهرت الصور وجود آثار للقبل على الجانب الأيسر من رقبة الممثل، وكأنهما مارسا العلاقة الحميمة بعد ان تناولا العشاء في أحد المطاعم.

وكان الثنائي قد أكد وجود علاقة بينهما، بعد انتشار العديد من الاخبار حول هذا الموضوع، والصور التي تجمعهما في مختلف المناسبات.

إليكم ما فعلته كيم كارداشيان مع حبيبها

 

من جهةٍ أخرى، وأخيرًا ظهرت هوية حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، إذ إنّ هويته الحقيقية صدمت العالم، فهو يُعتبر من الممثلين المشاهير في الولايات المتحدة.

في التفاصيل، كشفت صحيفة “page six” العالمية أن نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ تواعد الممثل الأمريكي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بنحو 14 عاماً، بعد أن شوهدا مساء أمس الأربعاء وهما ذاهبين للعشاء في مطعم راقٍ بضاحية “مانهاتن” بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا إلى المطعم منفصلين.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تتحول إلى فتاة أخرى.. ملابسها فاضحة!! – صور

وكشفت الصحيفة أن ديفيدسون “27 عاماً”، كان أول من وصل إلى نادي الأعضاء الخاصين “زيرو بوند” في مانهاتن، مرتدياً بنطال جينز، وحذاء رياضي أبيض لهذه المناسبة، لتظهر بعده كارداشيان “41 عاماً”، التي جعلت رجلها الجديد والصحافة، ينتظران قبل أن تصل مع حراسها إلى المطعم.

وأكدت الصحيفة :”تجمع حشد من المصورين في المطعم في حي نوهو بنيويورك، لالتقاط صورة لأحدث ثنائي في هوليوود”، مشيرة إلى وقوع شجار عند مدخل المطعم، بسبب حشود المصورين، قبل أن تجتاز كارداشيان وحراسها الموقع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى