العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هذا الشاب حبيب مريم أوزرلي؟ شاهدوها بين أحضانه! (فيديو)

نشرت الممثلة التركية مريم أوزرلي فيديو لها بين أحضان شاب، اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه حبيب الفنانة.

وفي التفاصيل، فإنّ فيديو مريم أوزرلي جاءت فاضحة بحيث بدت بين أحضان شاب قبل انه حبيبها.

وظهرت أوزرلي برفة رجل بإطلالة كلاسيكية في روسيا إذ إرتدت فستان أحمر طويل، وتبين بحسب ما أشارت له في التعليق أن الفيديو من عمل جديد تحضر له سيبصر النور قريباً.

لكن حبيب مريم ووالد ابنتها الجديدة ليس روسي الجنسية بل أميركي وانتقل إلى ألمانيا من أجلها وهي ترفض الكشف عن هويته حتى اللحظة.

إقرأ أيضًا:  قصة حياة مريم أوزرلي: انتحار تعدد علاقات وإنجاب من غير زواج – صور

وكانت ثروة مريم اوزرلي خلال الشهر الأخير فقط عن طريق شركات تعاقدت معها للإعلان عبر صفحتها على مواقع التواصل وصل أجرها منها إلى 259 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 30 ألف دولار.

وستقوم مريم في الأيام المقبلة بترك بناتها في ألمانيا والعودة إلى تركيا بعد مرور أشهر قليلة على ولادتها طفلتها الثانية من دون زواج.

مريم سوف تعود إلى تركيا في الساعات المقبلة وتترك بناتها “لارا وليلي كوي” برفقة مربية أطفال وضعتها لهما كي تستطيع الاهتمام بهما.

وستصل مريم إلى تركيا في الفترة ما بين 1 و 5 حزيران/يونيو كي تعقد اجتماعات مع شركة انتاج من أجل مشاريع جديدة من المتوقع أن تتفق مع مسلسلين وفيلم سينمائي.

مريم ستسكن في فندق بمدينة تقسيم لمدة 4 ايام على أن تعود بعدها إلى ألمانيا وفي حال اتفقت على مشاريعها الجديدة فإنها ستعود برفقة بناتها في شهر ايلول/سبتمبر القادم إلى تركيا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى