العرّاب الفنيمشاهير العرب

أوّل جنازة تحضرها دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها.. الحزن يلاحقها!!

أوّل جنازة تحضرها دنيا سمير غانم

أينما حلّت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، تلاحقها الأحزان، إذ اضطرّت، وبعد كل ما مرّت به من وفاة والديها، أن تحضر جنازة جديدة.

أوّل جنازة تحضرها دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

في التّفاصيل، بظهور نادر لها بعد وفاة والديها، حضرت الفنانة المصرية ​دنيا سمير غانم​ جنازة الممثلة المصرية الراحلة ​سهير البابلي​، التي توفيت مساء يوم أمس.

إقرأ أيضًا: إيمي ودنيا سمير غانم تبرّأتا من والدهما بعد وفاته.. والسبب!!

وكانت دنيا حضرت برفقة زوجها الإعلامي المصري ​رامي رضوان​ مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتقديم العزاء لإبنة البابلي.
وكانت رحلت عن عالمنا سهير البابلي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 86 عاما، إذ دخلت العناية المركزة في أحد المستشفيات إثر تعرضها لجلطة في الرئة أتتها على فترات.

يشار إلى أن الراحلة واعتزلت الفن عام 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل “قلب حبيبة”.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

من جهةٍ أخرى، وعلى الرغم من وفاة والدهما، قرّرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم أن تحتفلا بعيد الأب على طريقتهم الخاصة، والتي تناسب ما يمرّان به من أحزان وآلام على فراق الوالد.

في التفاصيل، قررت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

إقرأ أيضًا: بعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

كتبت دنيا رسالتها، حيث وصفته بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب”.

استحسن الجمهور ما فعلته دنيا، فعلّق البعض قائلًا: “اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين”، “حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما”، “ربنا يا حبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر” ، “الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه”، “الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل”، “الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم”، “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين  حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي”، “طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى