العرّاب الفنيمشاهير العرب

رحيل كبيرة مذيعات التلفزيون المصري.. الإعلامية الرابعة التي يغيبها الموت في أسبوع!

رحلت كبيرة مذيعات التلفزيون المصري الإعلامية هدى شبانة، وذلك من دون الكشف عن أسباب الوفاة، لتكون الإعلامية الرابعة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميات بالتلفزيون أسماء مصطفى، ومها حسني، وشيرين الدويك.

وكشف عمر محمد، نجل شقيقة كبيرة مذيعات التلفزيون المصري، الراحلة خبر وفاتها عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، قائلًا بحزن: “توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة هدي شبانة:، مضيفًا: “صلاة الجنازة الضهر حاضر غدا في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير”.

جدير بالذكر أن الإعلامية هدى شبانة كانت كبيرة مذيعات بتليفزيون القنال، تقدم نشرات الأخبار اليومية بالقناة، وبرنامج “أول النهار” والذي يرصد أبرز المشكلات في مدن القناة وسيناء.

وقبل أيام، توفيت الاعلامية المصرية اسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان.

واعلن زوج اسماء مصطفى عن خبر الوفاة عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، اذ نعاها بكلمات مبكية، وقال:”انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون”.

هذا وبعد تعرّضها لانتكاسة صحية مفاجئة، كشفت المعلومات انّ إعلامية مصرية في المستشفى مجددا.وفي التفاصيل، باتت إعلامية مصرية، وهي أسماء مصطفى في المستشفى مجدداً إثر إجرائها عملية جراحية دقيقة مطلع الشهر الجاري، في إطار علاجها من مرض السرطان.

وشاركت الصفحة الرسمية للإعلامية على “فايسبوك”، منشوراً كشفت فيه عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى المستشفى من جديد.

إقرأ أيضاً: وصية سهير البابلي تخرج إلى العلن.. هذا ما قالته عن السيسي ومصر!

وكتب المسؤول عن الصفحة، قائلاً: “نعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على أثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة.. الأدمن”.

وفي وقت سابق، كانت أسماء مصطفى اكّدت نجاح العملية التي أجرتها، حيث حرصت على توجيه الشكر إلى الطبيب الجراح المُتابع لحالتها، مبينةً أنَّه كُتب لها عمر جديد.

وكتبت الإعلامية المصرية، في منشورٍ لها عبر حسابها في “فيسبوك”، قائلةً: “الشكر لله عز وجل أولاً وأخيراً إنه نجاني وكتب لي عمراً جديداً.. وألف شكر للأستاذ الدكتور حسام”. وأضافت، قائلةً: “حقيقي بيبقى الواحد محظوظ لما يتعامل مع جراح شاطر وناجح، وفي نفس الوقت إنسان راقي لأقصى درجة.. يهتم بالمريض وبشكوته ويتابعه لحظة بلحظة”.

وكانت مصطفى قد اعلنت عن مرضها بالسرطان وصدمت متابعيها كاتبة: “السرطان ده طلع حكاية ورواية ومحطات واماكن بدون كتالوج حتى قوتك وحربك فى المعركة طلعوا بردوا مش واحد، هو لعنة فكل الاوقات بس حتى اختبارات المعركة طلعت بردوا بدون كتالوج، مش يعني الي بيحارب جوه الميدان غير الي في وش المعركة غير الي واقف على الحدود، سبحان الله له في ذلك حكم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى