العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدق أبدا.. هكذا إختلف شكل هيا مرعشلي بين الماضي والحاضر! (فيديو)

تابعنا على

صُدم الجمهور بإنتشار فيديو يظهر شكل هيا مرعشلي بين الماضي والحاضر.

وإنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أظهرت شكل الممثلة هيا مرعشلي، التقطها قبل سنوات عديدة، ولفتت الأنظار باختلاف شكلها عن قبل، إذ كان لديها وزن زائد.

من ناحية أخرى، وبعد الكثير من الجدل الذي أثارته الممثلة السورية ناهد الحلبي جدة هيا مرعشلي عن زواجها، خرجت الأخيرة عن صمتها لتوضح الحقيقة.

هيا مرعشلي نفت زواجها في الوقت الحالي وقالت أنها مخطوبة فقط ولم يتم تحديد موعد الزواج ونفت كل الأخبار التي كانت قد زفتها عروساً

هيا أكدت في تصريحات صحافية أنها ربما تتزوّج قبل نهاية العام الحالي وستُعلن كل التفاصيل المتعلقة بحفل زفافها في الوقت المناسب وهذا الكلام احرجت فيه جدتها ناهد التي قالت أنه زواج إلى حد ما.

إقرأ أيضاً: هيا مرعشلي تثير الجدل في حوض السباحة مع حبيبها – صورة

وكانت قد فضحت الممثلة ناهد حلبي جدة الممثلة السورية هيا مرعشلي قصة زواجها من حبيبها السري.

وكشفت جدة هيا مرعشلي عن خطوبة حفيدتها رسمياً لحبيبها الذي يدعى يوسف بحسب ما قالت في تصريحات اعلامية لقناة “دراما ناو” على شبكات التواصل الاجتماعي: “هيا عروس العام الجاري 2021، وستقيم حفل زفاف حال سنحت الظروف لذلك، وهو شاب لديه أعماله الخاصة التقيت فيه ولبسنا سوا وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو“.

هيا كانت لوقت طويل تنتشر شائعات عن ارتباطها بالنجم السوري ناصيف زيتون لكنها نفت ذلك أكثر من مرة فيما هو التزم الصمت.

هذا وكانت خرجت هوية حبيب الممثلة السورية هيا مرعشلي للعلن وذلك بعد الضجة التي أثاراتها منذ فترة بنشرها صورة تجمعهما من حوض الإستحمام ولكن من دون أن تكشف فيها عن وجهه.

وإحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، كشفت عن هوية حبيب هيا مرعشلي، كما نشرت له عدة صور واضحة.

وبحسب ما تمّ تداوله من أخبار، فإن حبيب هيا سوري الجنسية، وهو من خارج الوسط الفني، اسمه الأول “يوسف”. وينمتي لعائلة غنية تعمل في مجال تجارة السيارات، وكان يعمل في قطر. كما أنه على علاقة بهيا منذ ما يقارب العام، وعلاقتهما رسمية، إلا أنهما لم يعلنا عنها لأسباب “غير معروفة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى