العرّاب الفنيمشاهير العرب

طول محمد هنيدي يثير الجدل.. وابنه “في الدور نفسه؟”

اثار طول النجم المصري محمد هنيدي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي حين كان يعاني محمد هنيدي طول حياته من مشكلة الـ طول، يبدو ان ابنه احمد مرتاح. إذ نشر النجم المصري صورة له مع ابنه “أحمد”، الذي أصبح شاباً أطول من والده، وذلك عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”، حيث كان يعتقد هنيدي أن ابنه سيرث منه قصر قامته، كما ورث منه أغلب ملامح الوجه، ويصبح مثله. ودوّن هنيدي، على صورته مع ابنه تعليقاً ساخراً من طوله، فقال: “والله وطولت يا أحمد، وأنا اللي كنت مفكر إنك هتفضل معايا في نفس الدور”، وسط تفاعل كبير من جمهوره على “السوشيال ميديا”.

وتجدر الاشارة إلى ان محمد هنيدي كان قد تزوج السورية عبير الأسعد، وأنجب منها أبناءه الثلاثة: “فاطمة”، و”فريدة”، و”أحمد”، والأخير هو أصغر أبنائه، الذي جاءت صورته مع والده على عكس ما يحرص هنيدي، بشأن إبعاد زوجته وأبنائه عن الأنظار لأنه يحب الحياة الهادئة.

إقرأ أيضًا: هاني رمزي شغل العالم في البحث عن رجل غامض.. إليكم القصّة – صورة

وكان وقع الفنان المصري الشهير محمد هنيدي في ورطة كبيرة بعد أن قام المستشار تركي آل شيخ بالكشف عن أنّ حراسه تعرّضوا له، عندما كان يحاول أن يراه.

في التفاصيل، في موقف طريف حصل مع المستشار ​تركي آل الشيخ​، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والممثل المصري ​محمد هنيدي​، حيث أقدم آل الشيخ على نشر صورة جمعته بـ هنيدي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، خلال التحضير لمسرحيته في موسم الرياض وعلق قائلاً :” ‏كبست على بروفة الفنان الكبير محمد هنيدي لمسرحيته في موسم الرياض التي ستنطلق في 1 تشرين الثاني / نوفمبر على مسرح بكر الشدي في البوليفار، ونادالي البوديقاردات وطلعوني بالقوة من الكواليس، ليه كذا ياهنيدي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى