مشاهير العرب

صورة مودل جيجي فاضحة وتخطت الحدود.. مؤخرة ومن دون ملابس داخلية!

تابعنا على

اثارت مؤخرة مودل جيجي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد نشرت عارضة الازياء الداخلية السعودية المقيمة في أميركا صورة تظهر مؤخرة ها من دون ملابس داخلية على موقع التواصل الإجتماعي تعدت فيها الخطوط الحمر.

وظهرت مودل جيجي منحنية أمام المرآة لتستعرض مؤخرة ها من دون ملابس داخلية ما أثار غضب الكثير من المتابعين.

وما زالت باربي نجد تحاول أن تصدم الجمهور في كل مرّة بعد أن ظهرت وهي عارية تمامًا، وكشفت عن المستور بطريقة غير أخلاقية أبدًا.

إقرأ أيضًا: باربي نجد تتحدّى الجميع وتظهر بلباس جنسي مثير.. – فيديو

في التفاصيل، نشرت عارضة الملابس الداخلية السعودية ​باربي نجد​ أو المعروفة بمودل جيجي صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي “بيبي دول” أسود اللون، مستعرضة مؤخرتها أمام متابعيها.

باربي أثارت الجدل مجدداً بنشرها هذه الصورة، حيث عمد البعض من متابعيها إلى التأكيد على أنها لا تمثل المجتمع السعودي، ولا يتشرف بها، بحسب وصفه.

من ناحيةٍ أخرى، استعرضت عارضة الأزياء السعودية باربي نجد صدرها أمام العلن في إحدى فيديوهاتها التي نشرتها مؤخّرًا، حيث أثارت الجدل بفعلتها هذه، وأغضبت المتابعين.

في التّفاصيل، نشرت عارضة الأزياء السعودية ​باربي نجد​ أو Barbie G، مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “way 2 sexy” وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وقد تخطت نجد الخطوط الحمراء، حيث كانت معظم حركاتها إيحائية ومثيرة، حيث ظهرت وهي تضع يدها على صدرها، وتتلاعب بمؤخرتها أثناء رقصها.

وقد أثار الفيديو الجدل بين متابعي نجد، الذين عبروا عن شدة إثارتها خلال الرقص.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى