العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسرب خبر دخول صباح موسوعة غينيس يخرج عن صمته.. من هو؟

تابعنا على

أثار خبر دخول الراحلة صباح موسوعة غينيس الكثير من الجدل على مواقع التواصل.

وخرج الصحافي أندريه داغير ليعتذر للجمهور عن نشره خبر دخول الراحلة صباح موسوعة غينيس والذي تناقلته المواقع الإلكترونية الإخبارية.

وكتب داغر: “مثل ما عودتكن عالصراحة، لازم كمل هيك، ولهالسبب رح اعتذر على مساهمتي بنشر خبر كان عبالي يكون حقيقي مثل كتار من اللبنانيين،مع اني تاكدت من بعض المصادر قبل نشرو ولكن للاسف طلع غير صحيح : “نفت موسوعة غينيس للأرقام القياسية خبر دخول الراحلة صباح الموسوعة بسبب أرشيفها الفني الضخم”.

وكانت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن دخول النجمة الراحلة صباح موسوعة غينيس، على انها أكثر فنانة قدمت للفن في العالم، فهي قدمت أكثر من 4 الآف أغنية و85 فيلمًا و27 مسرحية.

وعن حقيقة الخبر، فتبيّن انّ الموسوعة لم تنشر الخبر عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل. وبعد وقت، تواصلت ET لتتأكد من الموضوع ونفت موسوعة غينيس الاخبار.

وفي وقت سابق، قامت الصفحة الرسمية لموسوعة غينيس العالمية عبر فايسبوك بحذف البيان الذي نشرته سابقاً عندما نفت أن يكون الفنان المصري تامر حسني حصل على جائزة أكثر شخص ملهم في العالم.

وبحسب تقارير صحافية فإن إدارة الموسوعة بصدد إجراء تحقيق مع الذي نشر بيان التكذيب حيث اثار الكثير من الجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان البيان قد أشار إلى أنّ تامر تم تكريمه على جائزة أكثر الأسماء مشاركة عبر لوحة الإعلانات التي وضعتها الموسوعة في مارينا مول أبو ظبي مكان الحفل.

يُذكر أنّ آخر أعمال تامر الفنية هو مسلسل “الفلوس” الذي صدر في صالات السينما ويُحقق نجاحاً كبيراً حيث يتصدر شباك التذاكر في أكثر من دولة.

إقرأ أيضًامنة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

ومن جهة اخرى، ردّت موسوعة غينيس على الجدل الذي تم إثارته في الأيام القليلة الماضية عن دخول الفنان المصري تامر حسني قائمتها ك “أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم”.

وكشفت الموسوعة في بيانٍ لها أنّ الجائزة التي تم تكريم تامر عليها هي في أكثر عدد مشاركات على لوحة الإعلانات وليس حسب ما أُشيع.

وشرحت الموسوعة هذا الأمر بأنّه يعني أكبر مشاركة لعدد من الأفراد على ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى