العرّاب الفنيشاشة

مسلسل كوري جديد يزيح “سكويد غايم” من الصدارة!

تصدّر مسلسل كوري جديد الارقام في وقت قليل، إذ يبدو انه قد يزيح مسلسل “سكويد غايم” من الصدارة.

وفي التفاصيل، فقد جذب مسلسل الرعب الكوري الجديد تحت عنوان “الطريق إلى الجحيم”، اهتمام العالم بين ليلة وضحاها، واستطاع إزاحة نظيره سكويد غايم عن عرش المسلسل الأكثر مشاهدة على منصة البث عبر الإنترنت.

وتجدر الاشارة إلى ان مسلسل “الطريق إلى الجحيم” يبث أيضا على نيتفليكس. ووفقا لتحليلات FlixPatrol، فقد أصبح مسلسل Hellbound “الطريق إلى الجحيم”، أكثر مسلسلات نتفليكس مشاهدةً في الـ20 من نوفمبر 2021  بحسب ما اعلنت صحيفة The Guardian البريطانية. وتصدّر المسلسل الجديد معدلات المشاهدة في أكثر من 80 دولة خلال الـ24 ساعة الأولى من عرضه لأول مرة.

وكانت عُرِضَت الحلقة الأولى من المسلسل لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي خلال شهر سبتمبر/أيلول 2021، وهو من إخراج يون سانغ هو.

امّا عن تفاصيل المسلسل، فهو يدور حول سلوكيات عنيفة ودموية يقوم بها فريقٌ من الشياطين، الذين يُطاردون أصحاب الخطايا، ممن زارهم كائنٌ سماوي من قبل ليُعلمهم بتاريخ ووقت وفاتهم. وتقوم المخلوقات العملاقة بحرق ضحاياها قبل إرسالهم إلى الجحيم، مما يُثير حالةً من الهستيريا الجماعية والتعصب الديني.

إقرأ أيضًاباتمان وسوبرمان يجتمعان سوياً…والسبب!

من جهة اخرى، كان كشف الكاتب والمخرج هوانج دونغ هيوك عن الجزء الثاني من مسلسل سكويد غايم. وفي التفاصيل، فإنّ الجزء الثاني من سكويد غايم بات مؤكدا، بحسب ما أكّد المخرج في مقابلة مع ” أسوشيتد بريس”.

وتجدر الاشارة إلى انّ “أكثر من 100 مليون شخص حول العالم شاهدوا مسلسل لعبة Squid Game في شهره الأول والذي اعتبرته نتفليكس من أقوى وأكثر مسلسلاتها مشاهدة وتفاعلًا”.

وتحدث خلال المقابلة عن الأفكار المحتملة للموسم 2 من لعبة Squid Game ، مؤكدا أن العرض سيعود مع المزيد من المغامرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى