العرّاب الفنيمشاهير العرب

مي حريري تنشر فيديو لتكبير أنفها.. “شحدت” من أجل عمليات التجميل؟؟

نشرت الفنانة مي حريري فيديو عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام”، أثناء إجرائها عملية لتكبير أنفها.

وقد تعرضت مي حريري بعد نشرها الـ فيديو لموجة كبيرة من الانتقادات، وخصوصا بعد مطالبتها الجمهور بتأمين لها المال منذ فترة قصيرة، من اجل العودة من لندن الى لبنان.

وقال أحد المتابعين: “مبارح كنتي عم تشحدي لا تعملي تجميل”. وقال آخر: “دخلك مش من فترة كانت عم تطلب مصاري من المتابعين؟؟ هلأ صارت قادرة تعمل عملية تكبير!!!”

وكانت بدت الفنانة اللبنانية مي حريري منهارة في بريطانيا بعد أن طلبت المساعدة المالية الكبيرة من الجمهور، خصوصًا أنّها وقعت في ورطة هناك.

في التّفاصيل، طلبت الفنانة اللبنانية ​مي حريري​ المساعدة من الأشخاص الذين يحبونها لتخطي أزمة مادية تعيشها في الفترة الحالية، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: ديليتا ليوتا تحتفل بإثارة بعد انفصالها عن جان يامان وتثير غيرته – صورة

وأكدت حريري من خلال الفيديو أن المرحلة التي تمر بها صعبة جداً، خاصة أنها تمر بموقف صعب واستثنائي، فرضته عليها الدعوى القضائية التي رفعها “الظالمون” حسب وصفها ضدها، وهذا ما دفعها للبقاء في بريطانيا لحوالي سنة.

وقالت حريري :” انا بحاجة إلى 15 ألف باوند، لدفعها كتكاليف للانتهاء من القضية التي رفعت ضدي، لو سمحتم ساعدوني لكي لا يتم تأجيل المحاكمة”.

من ناحية أخرى، دعت حريري الأشخاص الذين يحبونها إلى إقراضها هذا المبلغ لحين انتهاء القضية، وبعد ذلك يتم الاتفاق على كيفية تسديد هذا الدين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى