العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم تحتفل بعيد ميلاد سالم الهندي على طريقتها الخاصة

نجوى كرم تحتفل بعيد ميلاد سالم الهندي على طريقتها الخاصة

احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعيد ميلاد رئيس شركة روتانا سالم الهندي.

ووجهت نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر رسالة لـ سالم الهندي قالت فيها:”ينعاد عليك أبو فواز، انشالله ربّنا يزيدك من خيراتو ويعطيك الصحة وراحة البال مع دوام النّجاح”.

هذا وكانت عايدت شمس الغنية نجوى كرم قيثارة الخليج نوال الكويتية بعيدها، حيث غرّدت لها عبر حسابها على موقع “التواصل الإجتماعي”، “تويتر”، وقالت لها: “عقبال الميّة يا أحلى نوال، وربّنا يعطيكي الصحة، والنّجاح يرافقك طول العمر”.

وردت نوال الكويتية عليها بتغريدة جاء فيها: “حبيبتي انتي اختي الغاليه يطول بعمرك وان شاءالله اشوفك قريب والله يحفظك حبيبتي”.

وبهذا تكون نجوى كرم قد وضعت خطا احمر حول زميلتها نوال التي تجمعهما كل المودة والصداقة منذ اكثر من عقدين.

وكان المتابعون قد أتهموا نوال الكويتية بتقليد نجوى كرم بعد طرحها فيديو ترويدي لعطرها الجديد.

وقال أحد من جمهور نجوى كرم أنّ إطلالة الكويتية في إعلانها المصوّر هو مطابق تماما لمشاهد ولقطات من فيديو كليب “بوسة قبل النوم” لـ”شمس الغنية” الذي صدر عام 2015 تحت إدارة المخرج فادي حدّاد، والتي صوّرته حينها كرم في كرواتيا.

أضافة الى ذلك إتّهم المتابعون ومن ضمنهم فانز لنجوى كرم أنّ قيثارة الخليج قلّدت أيضا فكرة الإعلان المصوّر والكلمات التي استخدمتها في الإعلان ذاته، ناهيك عن شعار العطر وهو “جمعت إحساسي وأغنياتي و جزء من ذاتي في عطر .. سميته نوال”.

وكانت نجوى كرم قد أطلقت عطرها الخاص في ربيع 2019، وقد حمل إسم نجوى كرم أيضا، وقالت حينها كرم أن العطر يعكس شخصياتها واحساسها واغنياتها وصفاتها، وهذا ما حمله أيضا الاعلان التصويري لإطلاق عطرها.

وكانت النجمة الكويتية قد نشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بدت فيه ككرم وفق ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي. وظهر الشبه كبيرا بينهما، حيث إنهالت التعليقات على الصورة.

ولم يظهر وجه النجمة الخليجية الا بشكل بسيط، مع قصّة شعر قصيرة وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض.

ولم تنته هنا القصّة، فإتهم جمهور إليسا الفنانة نوال الكويتية بتقليد نجمتهم، بعد أن قامت الأولى، بالتشبه بإطلالة الثانية، ما عرّض نوال للكثير من الانتقادات.

وفي التّفاصيل، اختارت الفنانة نوال الكويتية تغيير صورة الملف الشخصي الخاص بأحد حساباتها على موقع للتواصل الاجتماعي لتشارك متابعيها بإطلالة جديدة لها ظهرت فيها بفستان أبيض.

إقرأ أيضاًحسمت قرارها.. هل ستترك نجوى كرم لبنان وتهاجر؟

وقام أحد المتابعين بالمقارنة بين غلاف ألبوم الفنانة إليسا “صاحبة رأي” الذي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية بقصة الشعر نفسها وفتحة الظهر والوقفة نفسها ولكن إليسا أنها كانت واقفة وهي تنظر إلى مرآة بنسختين منها بينما فستان نوال جاء مغطى عند ظهرها ولم تظهر أما نوال فلم تقف أمام مرآة.

وبالرغم من ذلك، أمطر المتابعون المحبون للفنانة الكويتية بالتعليقات المشيدة بأناقتها وكم يليق بها الأبيض وبشوقهم لأعمالها ولعطرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى