العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال بري تصدم الجمهور.. هل دخلت القفص الذهبي؟ (صورة)

تابعنا على

هل دخلت نوال بري القفص الذهبي؟ سؤال طرحه كثيرون بعد نشر الأخيرة صورة لها على غلاف مجلة “كل الأسرة” باللون الأبيض.

وعن حقيقة دخول الإعلامية اللبنانية نوال بري القفص الذهبي، يمكن القول أن الموضوع ليس كما إعتقده البعض.

وفي التفاصيل نشرت بري عبر حسابها على “إنستغرام” صورة لها وهي على غلاف مجلة “كل الأسرة” الخليجية. وكانت المجلة قد أجرت مقابلة مع بري بعد أن خاضت تجربتها التمثيلية الأولى في مسلسل “عروس بيروت” في جزئه الثالث.

ونقلت المجلة على لسان بري قولها: “أنتظر “عروس بيروت 3″ لأرقب ردة فعل الجمهور”. وعلقت بري على الصورة بالقول: شكرا مجلة كل الاسرة والزميلة هنا توبة على المقابلة.

وظهرب بري بقميص أبيض فضفاض على الأكمام وبنطال أبيض واسع وبدت كـ”العروس”.

من جهة أخرى، أثارت صورة شقيقة نوال بري انتشارا واسعا على تطبيق “إنستغرام”، حيث ظهرت لأول مرة برفقة أولادها وشقيقتها الإعلامية اللبنانية.

وإنشرت صورة شقيقة نوال بري بعد أن وضعت الأخيرة عبر خاصية الستوري عبر حسابها على “إنستغرام” صورة لها تجمعها بشقيقتها أم كمال وصورة أخرى تجمعها بأولاد أختها.

وكانت أعلنت الإعلامية اللبنانية نوال بري عن تخليها في الوقت الحالي عن مهنة الإعلام لأجل غير مسمى ودخولها عالم التمثيل من خلال مشاركتها في الجز الثالث من مسلسل “عروس بيروت”.

وكشفت نوال بري لأول مرة عن هذا الامر من خلال مقابلة لها مع صحيفة “الراي” الكويتية، إذ قالت :”العروض كانت متوافرة دائماً عندما كنت أعمل في التلفزيون، ولكنني لم أكن أقبل بها كوني أعمل في مجال الإعلام، ولكنني ابتعدتُ منذ ديسمبر الماضي عن الشاشة بعد فترة من العمل دامت 12 عاماً، لأنني من دعاة التغيير”.

وأضافت:”الأوضاع في لبنان أتعبتْني، ولذا قرّرتُ العمل في المجال الذي أحبه، بعدما أمضيت الفترة الأخيرة في اكتشاف نفسي، كما قمتُ بأشياء كثيرة كان يمنعني عملي في الصحافة من القيام بها بسبب ضيق الوقت”.

إقرأ أيضاً: رسالة مفاجئة من الملكة رانيا إلى نانسي عجرم…والأخيرة ترد – صورة وفيديو

وتابعت:”وفي نهاية المطاف اجتمعت كل الظروف، ووافقتُ على التمثيل وهو المجال الذي كنت أحبه منذ البداية ولكنني لم أعمل فيه، وشاركتُ في دورٍ تمثيلي في مسلسل «عروس بيروت”.

وعن سبب إختيارها دخول عالم التمثيل من خلال مسلسل “عروس بيروت”، قالت:”بما أنني قررتُ أن أجرب نفسي في التمثيل، اخترتُ أن يكون ذلك من خلال العمل الصحيح. و«عروس بيروت» هو المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم العربي، ولأن الممثلين الذين يشاركون فيه يشبهونني وأشبههم، بالبساطة والعفوية”.

وإن كانت ستقول وداعاً للإعلام قالت:”مبدئياً، أظن نعم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى